جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو يقضي عطلته مع حبيبته على شواطئ الريفيرا.. صور

الاربعاء 26 يونية 2019 | 03:08 مساءً
القاهرة - Gololy
1767
كريستيانو رونالدو يقضي عطلته مع حبيبته على شواطئ الريفيرا.. صور

يقضي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، عطلته على شواطئ الريفيرا الفرنسية، برفقة صديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، وابنه كريستيانو جونيور، وشقيقه أوغو أفيرو.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نشرت مجموعة من الصور للاعب وأسرته خلال استمتاعهم بعطلتهم، حيث يظهر كريستيانو في إحدى اللقطات برفقة نجله وأخرى برفقة جورجينا.

كريستيانو رونالدو الابلغ من العمر 34 عاما، كان قد توج في الموسم (2018-2019) مع يوفنتوس، بكأس السوبر، ولقب بطل الدوري الإيطالي، وأضاف إلى إنجازاته لقب بطل النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية.

الصحيفة ذكرت أن كريستيانو رونالدو يقضى عطلته على متن يخت فخم يطلق عليه اسم "يخت أفريقيا" تبلغ قيمته 15 مليون جنيه إسترليني، ويضم حوض استحمام ساخن وجيم وزلاجات نفاثة وغرفة تتسع لـ 12 ضيفًا.

كريستيانو رونالدو، نجم ريال مريد السابق كان قد نشر عدة صور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" له وأسرته خلال قضاء عطلتهم.

يشار إلى أن اليخت كان قد تم تجديده بالكامل في العام الماضي، وهو يوفر مساحة كافية لتلبية احتياجات 12 ضيفًا في كابينة فخمة، والتي تضم جناحًا رئيسيًا فاخرًا وعدد أربعة كابينة مزدوجة.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو