جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيريهان تنعى عزت أبو عوف بكلمات مؤثرة

الثلاثاء 02 يوليو 2019 | 02:02 صباحاً
القاهرة - Gololy
280
شيريهان تنعى عزت أبو عوف بكلمات مؤثرة

نعت الفنانة المصرية شيريهان، الفنان الراحل عزت أبو عوف، والذي رحل عن عالمنا اليوم عن عمر يناهز الـ 71 بعد صراع طويل مع المرض.

شيريهان، نشرت مجموعة صور عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "هو حكاية، وحكاية طويلة جميلة في عمري، حكاية طيبة فضلت تغزل نفسها بنفسها".

وأضافت: "عزت أبو عوف، من أوائل البشر الذين وعيت عليهم في بيتي ودنيتي، ولدت وجدته في بيتنا، إبناً أصيلاً لهذا البيت بعمارة ليبون بالزمالك، أخاً وصديقاً وزميلاً لأخي عمر، وأختي الكبيرة جيهان خورشيد، إبناً مقرباً جداً لقلب أمي، أخاً شقيقاً لزوجة أخي الأخيرة مها".

وتابعت: "كنت أعتبره أخي الكبير و ابني الصغير، زوجته فاطيما هي سيدة من أنقى نساء العالم، كانت صديقتي وحبيبتي وتوأم روحي، ابنته المخرجة الجميلة والرائعة مريم أبو عوف ابنتي وحبيبتي وصديقتي".

واستكملت: "كانت وهي صغيرة لا تذهب إلى امتحاناتها المدرسية إلا وأنا معها، شقيقاته منى ومها ومرفت ومنال حبيباتي، أسرتي وطفولتي وشبابي ونضوجي وسعادتي وكثير من ألمي وذكرياتي ونجاحاتي كان شاهداً أصيلاً عليها".

واختتمت حديثها قائلة: "صديقاً صادقاً أمينا، عزت كان إنسان إنسان، وفنان فنان، محترم خلوق طيب وموهوب، والحقيق تاه كل الكلام، مافيش كلام".

يذكر أن الفنان عزت أبو عوف، رحل عن عالمنا اليوم، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 71 عامًا، وشيع جثمانه من مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الظهر وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن.

عزت ابو عوف ومها ابو عوف يحتفلان بعرض Les Petits Chats
عزت ابو عوف
شيريهان
شيريهان وعزت أبو عوف
شيريهان