جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيرجيو راموس يواصل استمتاعه بعطلته في الغردقة ويصطاد أكبر سمكة.. صور

السبت 06 يوليو 2019 | 10:36 مساءً
القاهرة - Gololy
1778
سيرجيو راموس يواصل استمتاعه بعطلته في الغردقة ويصطاد أكبر سمكة.. صور

يواصل النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسباني، الاستمتاع بعطلته برفقة أسرته في مدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر بمصر.

سيرجيو راموس قام برحلة صيد في وظهر في واحدة من الصور وهو يمسك بسمكة كبيرة، وذلك برفقة اسرته في جزيرة الجفتون أمام سواحل مدينة الغردقة.

مدافع ريال مدريد كان قد نشر مجموعة من الصور له مع زوجته وأفراد عائلته خلال رحلة بحرية له بشواطئ جزيرة أبو منقار أيضا، واستمتعوا بالشاطئ وبالمياه النقية.

راموس كان قد وصل وأسرته مساء الثلاثاء الماضى لقضاء إجازته بالغردقة ومن المقرر أن يغادر الأحد المقبل، وحصل على استقبال حار لدى وصوله الغردقة.

قائد "الميرنجي" نشر صوراً جديدة مع عائلته بمدينة الغردقة عبر حسابه الرسمى  على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث يظهر مع زوجته بيلار روبيو، خلال قضائهما شهر العسل، وأطفاله الثلاثة أليخاندرو وماركو وروبيو وعدد من أفراد عائلته.

يشار إلى أن سيرجيو راموس حصل على لقب دوري أبطال اوروبا 4 مرات أعوام 2014 و2014 و2017 و2018، وكأس العالم للأندية 4 مرات أيضاً، وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات، والدوري الإسباني "الليجا" 4 مرات، وكأس ملك إسبانيا "مرتين"، وكأس السوبر الإسباني في ثلاث مناسبات.

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس