جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مصرع نجمة يوتيوب إميلي هارتريدج في حادث مروع.. صور

الاثنين 15 يوليو 2019 | 10:10 صباحاً
القاهرة - Gololy
939
مصرع نجمة يوتيوب إميلي هارتريدج في حادث مروع.. صور

كشفت السلطات البريطانية، عن هوية ضحية حادث تصادم بشع، وتبين أنها نجمة قناة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" ومقدمة برامج تلفزيونية تبلغ من العمر 36 عاما.

السلطات ذكرت أن الضحية هي إميلي هارتريدج، مشيرة إلى أنها توفيت في مكان الحادث على دوار "كوينز سيركوس" في منطقة باترسي في العاصمة البريطانية لندن، فيما يعتقد أنه أول حادث من نوعه في بريطانيا.

ووفقا لـ"سكاي نيوز" نقلا عن صحيفة "ديلي تليغراف" البريطانية، فقد لقيت الراحلة إميلي هارتريدج مصرعها إثر اصطدام بين شاحنة ضخمة وسكوتر كهربائي كانت تستخدمه للتنقل.. وعبر الآلاف عن حزنهم وتعازيهم وصدمتهم لوفاة هارتريدج عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

إميلي كانت قد تمكنت من تحقيق أكثر من 350 ألف مشترك لقناتها على "يوتيوب"، التي تنشر فيها مقاطع فيديو خاصة بنمط الحياة واللياقة البدنية والسفر، قبل أن تنتقل إلى التلفزيون وتقدم مسلسلا للقناة الرابعة بشأن كيفية التعامل بعد سن الثلاثين.

أما في حسابها على "إنستغرام"، فقد بلغ عدد المشتركين حوالي 44000، حيث نشر فيه خبرا بشأن تعرضها لحادث مروري أدى إلى وفاتها.. وعلى الرغم من الحادث القاتل الذي وقع بالقرب من منزلها في لندن، فإنه لم تتم أي اعتقالات حتى الآن.

 متحدثة باسم خدمة إسعاف لندن قالت: لقد أرسلنا فريقا طبيا وطاقمين للإسعاف وضابط الاستجابة للحوادث في السيارات إلى مكان الحادث، وعلى الرغم من وصول الفريق إلى مكان الحادث بعد أقل من 3 دقائق إلا إن الجهود المكثفة التي بذلها المسعفون لم تثمر، وأعلن عن وفاة هارتريدج في مكان الحادث.

الجدير بالذكر أن سائق دراجة هوائية كان قد قتل في المنطقة نفسها في يوليو 2018 خلال حادث بشاحنة نفايات.

اميلي هارتريدج
اميلي هارتريدج
اميلي هارتريدج
اميلي هارتريدج
اميلي هارتريدج