جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول رد لسارة دندراوي على حملة الهجوم ضدها في الكويت

الثلاثاء 16 يوليو 2019 | 03:58 صباحاً
القاهرة - Gololy
3231
أول رد لسارة دندراوي على حملة الهجوم ضدها في الكويت

أثارت الإعلامية السعودية سارة دندراوي موجة غضب واسعة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الكويتيين، وذلك بعد تصريحا أعتبر مسيئا للكويت، حيث تحدثت عن تخفيض أسعار الخمور في قطر وموقف الكويتيين من ذلك.

وفي أول رد لها على هذه الضجة، قالت سارة في برنامجها "تفاعلكم" على قناة "العربية": "أنا أحمل للكويت كل محبة وتقدير لكن الحقيقة أن الجملة التي أغضبت البعض هي ببساطة عن الناس المتحمسة دائما للدفاع عن قطر، فطلبت منهم يردوا على الخبر".

الإعلامية السعودية اضافت: "هم نفس الناس اللي بالي بالكم يهاجمون السعودية بموضوع معين، ولما ييجي الموضوع على قطر إما يدافعوا أو يسكتوا، دول تحديدا اللي قصدناهم واللي كنت بنتظر تعليقاتهم، والحقيقة أنها وصلتني".

وكانت سارة دندراوي قد عرضت تقريرا عن “خفض أسعار الخمور في قطر” استعداد لكأس العالم 2022، وقالت: “نبقى مع قطر إلي مستعدة تعمل أي شيء لتستقطب الناس والمشجعين لحضور كأس العالم 2022 لدرجة أنها قررت تخفض بعض السلع، بس حزروا أي سلعة تحديدا؟ خفضوا سعر الخمور بنسبة 30% وذلك بحسب وكالة بلومبيرغ الأمريكية”.

وأضافت: “خطوة من شأنها بحسب بلومبيرغ استرضاء السكان والزوار ومشجعي كرة القدم الي شعروا بقلق من ارتفاع أسعار الكحول وكانت قطر فرضت ما سمي بضريبة الخطيئة ورفعت أسعار المشروبات الكحولية والتبغ بنسبة 100% لكنها الآن تراجعت وزيادة على التراجع نزلت تخفيض، ننتظر تعليقات أصحابهم في الكويت على الكرم القطري”.

سارة دندراوي
سارة دندراوي
سارة دندراوي
سارة دندراوي