جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي ترقص برفقة زوجها في مهرجان هينلي.. صور وفيديو

الثلاثاء 16 يوليو 2019 | 04:12 مساءً
القاهرة - Gololy
397
رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي ترقص برفقة زوجها في مهرجان هينلي.. صور وفيديو

ظهرت تيريزا ماي، رئيسة الوزراء البريطانية، في مقطع فيديو، وهي ترقص في مهرجان "هينلي"، بينما كان زوجها ورجال آخرون يرتدون ربطات عنق سوداء يتراقصون حولها.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، كانوا قد تداولوا مقطع فيديو لرئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، وهى ترقص على أنغام أشهر أغاني فريق "آبا" خلال أحد الحفلات.

رئيسة الوزراء البريطانية، يبدو أنها سعت إلى استغلال واحدة من آخر عطلاتها الأسبوعية قبل ترك منصبها لعرض بعض حركاتها الشهيرة في الرقص على أنغام أشهر أغاني فريق آبا مثل "دانسنغ كوين" أو "الملكة الراقصة" و"ماما ميا" خلال أحد المهرجانات.

تيريزا ماي كانت تسعى أحياناً إلى إضفاء طابع فكاهي على عملها، بالرقص في أماكن عامة رغم الأزمات التي تعرضت لها حكومتها بسبب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

تيريزا ماي كانت قد رقصت العام الماضي مع تلاميذ مدارس في جنوب أفريقيا، وبعدها رقصت بطريقة تشبه حركات الإنسان الآلي على خشبة المسرح، وذلك خلال مؤتمر لحزب المحافظين على أنغام أغنية "دانسنغ كوين"، وهي الرقصة التي لاقت انتشاراً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي.

يذكر أن ماي، أعلنت استقالتها من منصبها مايو الماضي، في خضوعٍ لضغوط شديدة من حزبها، وبذلك تنتهي فترة رئاستها للوزراء على مدار ثلاث سنوات.

تيريزا ماي
تيريزا ماي
تيريزا ماي
تيريزا ماي