جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المحكمة تحدد موعد جلسة طلاق محمد نجاتي شاشماز.. صور

الجمعة 19 يوليو 2019 | 12:52 صباحاً
القاهرة - Gololy
1199
المحكمة تحدد موعد جلسة طلاق محمد نجاتي شاشماز.. صور

حددت المحكمة التركية، موعد جلسة طلاق الفنان التركي محمد نجاتي شاشماز وزوجته، وأم نجليه الوحيد، نجاهان.

المحكمة حددت يوم 7 نوفمبر المقبل، ليكون موعداً للنطق بالحكم في قضية طلاق الزوجين، حيث رفع كلا منهما دعوى طلاق، طالب فيها بتعويض مادي ضخم.

نجاهان كانت قد فازت بأول جولات القضية، ونجحت في الحصول على قرار من المحكمة بعدم اقتراب النجم التركي منها لمدة 6 أشهر، وهو قرار في القانون التركي يمنع شاشماز من الاقتراب من والدة ابنه أو حتى الحديث عنها في أي مكان.

شاشماز طالب في دعوى الطلاق التي رفعها ضد زوجته نجاهان كشيكجي، بتعويض مادي بقيمة 10 مليون ليرة، بالإضافة لحضانة الطفلين، كما طالب بمنع سفر الطفلين خارج تركيا، حيث أن والدتهما تحمل الجنسية الألمانية.

أما زوجة شاشماز، فقد اتهمته في دعوى الطلاق التي رفعتها، بممارسة العنف الجسدي والنفسي والجنسي، وطالبته بتعويض مادي بقيمة 20 مليون ليرة تركية، بالإضافة لنفقة  بقيمة 60 ألف ليرة شهرياً لها ولطفليها، كما ادّعت بتعرضها لتهديدات من قبل النجم التركي.

يُذكر أن بطل سلسلة «وادي الذئاب» تزوج من نجاهان في نهاية عام 2012 بعد قصة حب رغم فارق السن بينهما، إذ تصغر كاشيكشي زوجها شاشماز بـ 21 عاماً، وقد رُزق الزوجان بمولودهما الأول أكتوبر 2013، واطلقا عليه اسم «علي نادر»، كما انجبت نجاهان لشاشماز مولودهما الثاني يوليو 2017، واطلقا عليه اسم «يوسف أمير».

من ناحية أخرى، يُعرض لمحمد نجاتي شاشماز حالياً مسلسله الجديد «الحراس»، وهو العمل الذي ينتمي لفئة الأعمال البوليسية السياسية الاجتماعية على نفس شاكلة «وادي الذئاب».

محمد نجاتي شاشماز
محمد نجاتي شاشماز
محمد نجاتي شاشماز
محمد نجاتي شاشماز
محمد نجاتي شاشماز