جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول ظهور لتوبا بويوكستون مع حبيبها بعد شائعات انفصالهما.. صور

الخميس 25 يوليو 2019 | 03:35 صباحاً
القاهرة - Gololy
1877
أول ظهور لتوبا بويوكستون مع حبيبها بعد شائعات انفصالهما.. صور

ظهرت النجمة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس» لأول مرة مع حبيبها، رجل الأعمال أوموت أفيرجان بعد الشائعات التي انتشرت مؤخراً وروجت لانفصالهما.

عدسات الباباراتزي رصدت الحبيبن في منطقة أميرجان  بإسطنبول، حيث بدت الفنانة الشابة متألقة بـ«لوك» أبيض مكشوف البطن، مسدلة شعرها الأسود الطويل بشكل منحها طلّة تفوح جاذبية.

توبا كشفت عن أنها كانت في أجازة بإسبانيا، معربة عن استمتاعها بالوقت الذي قضته فيها، بينما اعتبر الجميع ظهور الفنانة مع حبيبها بمثابة الرد الذي قطع الشك باليقين حول وجود خلافات بينهما.

يُذكر أن توبا بدأت في مواعدة أوموت أفيرجان الذي يصغرها بحوالي 7 سنوات بعد أيام على طلاقها من الفنان التركي أنور صايلاك الذي انفصلت عنه  يونيو 2017 بعد 6 سنوات زواج، وقد أثمر زواجهما عن التوأم «مايا وتوبراك» في 19 يناير 2012، في الوقت الذي يعيش فيه صايلاك قصة حب مع جوزدا يلماز.

من ناحية أخرى، كان مسلسل «جسور والجميلة» آخر أعمال توبا الدرامية، حيث شاركت في بطولته أمام النجم التركي كيفانج تاتليتوج، في الوقت الذي تجهز فيه توبا للعودة بمسلسل جديد من إنتاج شركة Netflix العالمية، على أن يكون عملاً تاريخياً عن حقبة السلطان محمد الفاتح، أمام الفنان التركي جيم يغيت أوزوم أوغلو.

توبا بويوكستون
توبا بويوكستون
توبا بويوكستون
توبا بويوكستون
توبا بويوكستون