جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيرجيو راموس يتشاجر مع زميله

الخميس 01 اغسطس 2019 | 12:34 مساءً
القاهرة - Gololy
1123
سيرجيو راموس يتشاجر مع زميله

يمر لاعبي الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد، بحالة لا يحسدون عليها، بعد الأداء الضعيف وغير المقنع خلال المباريات التجريبية استعدادا للموسم الجديد.

مباراة ريال مدريد وتوتنهام الإنجليزي، التي أقيمت في البطولة الودية لكأس "أودي"، شهدت مشادة بين قائد الريال سيرجيو راموس، وزميله لاعب الوسط، الكرواتي لوكا مودريتش.

وبحسب وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية نقلا عن تقارير إذاعية؛ فهناك حالة غضب شديدة بين راموس ومودريتش أثناء المباراة ضد، إذ شوهد ذلك عندما طلب اللاعب الإسباني من زميله الكرواتي اللعب بشكل أفضل، فقال له مودريتش بإصرار شديد "اتركني وحدي".

ريال مدريد تعرض لخسارة جديدة خلال فترة التحضيرات للموسم الجديد، وجاءت هذه المرة على يد توتنهام هوتسبير الإنجليزي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أليانز أرينا" معقل نادي بايرن ميونيخ الألماني، في إطار منافسات بطولة كأس "أودي" الودية.

الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للريال قال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: الفريق كان أفضل، يجب علينا أن نتحسن يوميا، لا يمكن أن نكون سعداء بالنتيجة مهما كانت سلبية، ولكننا قدمنا مستوى مقبولا عما حدث في المباريات الماضية.

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس