جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليلى إسكندر توجه رسالة اعتذار لوالدتها

الاحد 04 اغسطس 2019 | 03:38 صباحاً
القاهرة - Gololy
919
ليلى إسكندر توجه رسالة اعتذار لوالدتها

شاركت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر جمهورها بصورة جمعت والدتها بزوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان.

الفنانة اللبنانية أرفقت الصورة برسالة اعتذار لوالدتها عن التعليقات المسيئة التي تتعرض لها بسببها، حيث قالت، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام": "سامحيني انو بسببي تعرضتي لكلام ما بحياتك حدا استجرأ يقلك ياه".

وأضافت: "سامحيني انن شككوكي حتى باكتر موضوع ما بحياتو عنى لك وكل عمرك تقوليلي : الامير والبيك والشيخ واي لقب بالدني الانسان ما بيستحقوا فقط بالوراثة وانما عن جدارة.. انت شيخة يا امي باخلاقك وبكيف عشتي كل حياتك حتى تدافعي عن المظلوم وتخلصي ناس من حبل المشنقة".

وتابعت: "عمري بحياتي ما عنيتلي المشيخة ولا عمري طلعت وتباهرت فيا رغم كل شخص قلي انت عم تتلزقي فينا حتى تصيري وحتى تساوي.. يسمحولي الكل، بس انا مش محتاجة حدا لان اللقب عندي بالعيلة منذ الازل والتاريخ بيشهد وانا حفيدة نجيب بك الخوري لو بدكن تشكوا براسكن ريشة وامي شيخة ابا عن جد وابن الاصل ببين بافعالو".

واختتمت كلامها بقولها: "سامحيني يا امي سامحيني على ناس ضعفاء النفوس ما بيرحموا لا ميت ولا حي ولا مريض ولا كبير ولا صغير ولا فقير ولا غني.. المسيح والرسول ما قدروا قنعوا كل الناس بدنا نحنا نربين؟! ما فينا...بس ما رح اسكت لولا شخص بالكون جرحك بكلمة هيدا وعد مني.. سامحيني".

ليلى اسكندر
ليلى اسكندر وزوجها
ليلى اسكندر
والدة ليلى اسكندر
ليلى اسكندر