جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أبيجيل باندي تروج لليوجا بصور على الشاطئ

الاربعاء 07 اغسطس 2019 | 10:29 صباحاً
بوليوود - فتحي خلاف
766
أبيجيل باندي تروج لليوجا بصور على الشاطئ

أصبحت اليوجا جزءًا لا يتجزأ من الحياة اليومية للعديد من المشاهير بما في ذلك شيلبا شيتي وماليكا أرورا وكارينا كابور خان. ومع ذلك ، فإن العديد الممثلات التلفزيونيات لم يتخلفن اللحاق بركب محبي بعض اليوجا.

مؤخراً، شاركت الفنانة الهندية أبيجيل باندي صورة عاريات أثناء القيام بموقف اليوغا. إلى جانب ذلك ، كتب الممثل التلفزيوني البالغ من العمر 27 عامًا مذكرة ملهمة تدعو إلى فكرة #NudeIsNormal.

منذ بضعة أيام روجت الممثلة التلفزيونية آشكا جوراديا لفن اليوجا العاري في حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي، والآن ، انضمت إليها أفضل صديق لها هي الممثلة أبيجيل باندي ،

ممثلة Silsila Badalte Rishton Ka ، التي شاركت صورة عارية لها أثناء القيام بتدريب على اليوجا، إلى جانب ذلك ، كتبت الممثلة البالغة من العمر 27 عامًا بوت جريء تدافع فيه عن فكرة الصور العارية #NudeIsNormal.

كتبت باندي في رسالتها: "قد لا تتمكن كلماتي العديدة من التعبير عن مدى تقديري لما تقوم به صفحة تروج للممارسة العارية لليوجا nude_yogagirl.

وقالت أبيجيل باندي ، مشيرةً إلى أن صديقتها آشكا جوارديا ، وهي من عشاق اليوجا ، هي التي دفعتها للمضي قدماً وتجربتها ، تقول: "لقد كنت خجولة و خائفة من أخذ لقطة عارية قد تجعلني أشعر بالتحرر، فقط لأنني ظللت أفكر في ما يفكر فيه الآخرون".

ليس هذا فحسب ، بل قامت باندي أيضًا بنشر فيديو حيث شوهدت وهي تؤدي رقصة مع صديقتها جوارديا.

الهندية الجريئة أبيجيل باندي تروج لليوجا بصور عارية
الهندية الجريئة أبيجيل باندي تروج لليوجا بصور عارية
الهندية الجريئة أبيجيل باندي تروج لليوجا بصور عارية
أبيجيل باندي - ابيجيل باندي