جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

روسيا.. وفاة بطلة العالم للكيك بوكسينج والوصيفة غرقا

الاربعاء 07 اغسطس 2019 | 10:43 صباحاً
القاهرة - Gololy
1067
روسيا.. وفاة بطلة العالم للكيك بوكسينج والوصيفة غرقا

توفيت الروسية فاطمة زاغوبوفا، بطلة العالم لـ"الكيك بوكسينج"، وصاحبة المركز الثاني، إلينا غيسمييفا، وذلك في مدينة سيفاستوبول في شبه جزيرة القرم.

الاتحاد الروسي لرياضة "الكيك بوكسينغ"، ذكر أن الرياضيتين قررتا بعد انتهاء المعسكر التدريبي في القرم، السباحة في نادي لليخوت، وهو مكان غير مجهز للسباحة، علاوة على ذلك تم التحذير من العاصفة في المدينة.

فاطمة زاغوبوفا اصطدمت بالرصيف أثناء قفزها في الماء، فهرعت إلينا غيسمييفا لمساعدتها، ولكن الأخيرة وقعت تحت موجة عالية فغرقت.

رجال الإنقاذ وصلوا إلى مكان الكارثة، لكن السفينة المائية التابعة للإدارة الرئيسية لوزارة الطوارئ في الاتحاد الروسي لم تصل بسبب موجات من الدرجة الرابعة، ورياح قوية.

رجال الإنقاذ عثروا على جثة إحدى الفتيات طافية على سطح الماء، بينما لم يعثروا على الأخرى، بسبب سوء الأحوال الجوية، وتم انتشال الجثة الأولى فقط والثانية بعد 70 دقيقة من الأولى.

إلينا غيسمييفا أحرزت المركز الثاني في بطولة العالم للعام 2017، لوزن ما فوق 70 كجم، وهي ابنة ألماز غيسمييف، بطل العالم تسع مرات في الكيك بوكسينج.

أما فاطمة زاغوبوفا، فقد توجت بلقب بطلة العالم لوزن ما دون 48 كجم، وبطلة لروسيا ست مرات، وفازت أربع مرات في مسابقة كأس العالم، وبطلة لأوروبا.

فاطمة زاغوبوفا
فاطمة زاغوبوفا
فاطمة زاغوبوفا
فاطمة زاغوبوفا
فاطمة زاغوبوفا