جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عروس تصدم المدعوين.. وتُلغي حفل زفافها لأغرب سبب

السبت 10 اغسطس 2019 | 02:10 صباحاً
القاهرة - Gololy
384
عروس تصدم المدعوين.. وتُلغي حفل زفافها لأغرب سبب

تعرض أقارب وأصدقاء فتاة كندية لصدمة، وذلك بعدما تلقوا رسائل إلكترونية منها، تخبرهم فيها بأنها قررت إلغاء حفل زفافها، لسبب لم يتوقعه أحد.

الفتاة واسمها سوزان، قررت إلغاء حفل زفافها قبل أربعة أيام من موعده، بسبب رفض المدعوين دفع المبلغ الذي طلبته منهم مقابل حضور الحفل، والذي يبلغ قرابة 1500 دولار لكل شخص .

العروس بررت قرارها وذلك في منشور لها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بأنها وخطيبها انفصلا بسبب بعض المشكلات التي طرأت على علاقتهما في الأيام الأخيرة.

وأضافت: لقد جاء قرار انفصالنا بعدما رفض المدعوون المشاركة في نفقات حفل الزفاف، وتساءلت كيف يمكننا أن نُقيم حفل زفافنا الذي حلمنا به دون تمويل مناسب؟ لقد ضحينا كثيراً ولم نطلب من كل ضيف سوى 1500 دولار.

خطيب سوزان كان قد اقترح عليها إقامة حفل زفاف منخفض التكاليف في مدينة فياس، بالولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنها رفضت وأصرت على إقامة زفاف مميز، على أمل أن تحصل على الدعم المالي اللازم من أصدقائها وأقاربها.

العروس بعدما انهارت أحلامها بالحصول على الدعم المالي ورفضها لإقامة زفاف منخفض التكاليف، قرر خطيبها التخلي عنها، وإنهاء علاقته بها.. وفق ما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية.