جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيما واتسون تتعرض لحملة انتقادات واسعه

الخميس 15 اغسطس 2019 | 12:50 مساءً
ترجمة - Gololy
603
إيما واتسون تتعرض لحملة انتقادات واسعه

تعرضت النجمة والممثلة البريطانية إيما واتسون، لحملة انتقادات عديدة وجاء ذلك بسبب اللهجة الأمريكية الركيكة التي ظهرت بها في تريلر فيلم Little Women، فيبدو أن لكنة إيما واتسون الإنجليزية لم تستطع التخلص منها بالفيلم خاصة أن العمل يتطلب أن تتحدث باللهجة الأمريكية.

فيلم Little Women مقبتس عن رواية المؤلفة لويزا ماى ألكوت الكلاسيكية، والمقرر عرضه فى نهاية فصل الصيف الجارى فى دور العرض العالمية.

وعلى جانب أخر، نشرت النجمة البريطانية الشهيرة إيما واتسون، والتي اشتهرت بدور سباحة صغيرة فى سلسلة افلام “هارى بوتر”، مؤخرا، صورة بصحبة اللاجئة السورية “يسرا ماردينى”، عبر حسابها بموقع تبادل الصور “إنستجرام”.

النجمة العالمية البالغة من العمر 28 عاما، علقت على الصور قائلة : التقيت مؤخرا بالسباحة الاوليمبية، يسرا ماردينى، من سوريا، والتى مثلت أول فريق أوليمبى للاجئين فى أولمبياد 2016.

وتابعت واتسون : يسرا لديها قصة رائعة، فقد فرت من الحرب فى سوريا مع شقيقتها، وكانت جزءا من مجموعة تحاول الوصول إلى اليونان بالقوارب، وعندما تعطل محرك القارب، كانت يسرا وشقيقتها وأثنتان أخريتان تسبحان فى المياه المفتوحة، لأكثر من ساعات لوقف زورقهما من الأنقلاب مما أنقذ حياة 20 شخصا.

نجمة سلسلة أفلام هاري بوتر أوضحت : هى الآن أصغر سفير للنوايا الحسنة فى المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين.

النجمة العالمية وجهت كلامها لماردينى قائلة : مقابلتك كانت مصدر إلهام كبير لى، أتمنى لك كل التوفيق.

ايما واتسون
ايما واتسون
ايما واتسون
ايما واتسون
ايما واتسون
ايما واتسون