جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيمار دا سيلفا يهرب إلى المطربة باولا فرنانديز.. صور وفيديو

الخميس 15 اغسطس 2019 | 12:50 مساءً
القاهرة - Gololy
769
نيمار دا سيلفا يهرب إلى المطربة باولا فرنانديز.. صور وفيديو

حضر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب وسط مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حفلا غنائيا جنوب البرتغال، وذلك هربا من الضغوط التي يمر بها اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ذكرت أن نيمار دا سيلفا تواجد في حفل المطربة البرازيلية، باولا فرنانديز، الذي أقيم في البرتغالي والتقط صورة مع الفرقة الموسيقية في غرفة الكواليس، كما صعد إلى المسرح رفقة المطربة البرازيلية لتحية الجماهير.

المطربة البرازيلية نشرت صورة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" تجمعها باللاعب نيمار دا سيلفا، بعد الحفل.

كما نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" صورة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تجمع اللاعب بالفريقة الموسيقية والمطربة باولا فيرنانديز.

يشار إلى أن مسئولي باريس سان جرمان الفرنسي، التقوا ممثلي برشلونة الإسباني الذين سافروا إلى العاصمة الفرنسية باريس، من أجل التفاوض بشأن استعادة النجم البرازيلي نيمار، لكن بطل "ليغ 1" بقي متشبثا بموقفه بحسب ما أفادت وسائل إعلامية محلية.

راديو "أر أم سي" وصحيفة "لو باريزيان" ذكرا أن الاجتماع بين الطرفين لم يفض إلى أي اتفاق أو حتى تقدم ملحوظ، لأن سان جرمان لم يبد أي مرونة بشأن مطالبه للتخلي عن النجم البرازيلي الذي كلفه 222 مليون لضمه من برشلونة في صيف 2017.

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
ناجيلا ترينداد – نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا