جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مُعجبة تُغضب سلمان خان

الجمعة 16 اغسطس 2019 | 07:14 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
831
مُعجبة تُغضب سلمان خان

من المعروف أن سلمان خان يسافر مع مجموعة من الحراس الشخصيين أينما ذهب لحمايته من المشجعين الذين يتخطون حدودهم في بعض الأحيان ، وبسبب وجود العديد من الحوادث التي كان على سلمان خان التعامل فيها مع معجبيه المتحمسين.

مؤخراً، ظهر مقطع فيديو للممثل خلال تواجده وسط تجمع، وامرأة تقوم بسحبه، وبدا سلمان غير سعيد، فقد شارك المصور الصحفي الشهير Viral Bhayani مقطع فيديو على صفحته على Instagram حيث شوهد سلمان وهو يخرج من المكان ، عندما تمكنت امرأة بطريقة ما من الاقتراب منه وسحب ذراعه من التقاط صورة معه.

وقع هذا الحادث أثناء العرض الخاص لفيلم "هوم آبك هاين كو" في مومباي حيث حضرت بطلة العمل مادوري ديكسيت. النجم الذي صُعق من جرأة المرأة وتجاهلها دون أن يقول لها أي شيء، ومع ذلك، كان الانزعاج قد بدا واضحاً على وجه سلمان.

قبل بضعة أشهر ، تعرض سلمان لموقف قريب مما حدث، حيث قام بصفع أحد حراسه الأمنيين بعدما دفع فتاة صغيرة، والتي تم تسجيلها أيضًا على الكاميرا.

شوهد سلمان لآخر مرة في فيلم "بهارات" وهو يصور حاليًا "دابانغ 3" ، الذي أخرجه برابهو ديفا ، وبطولة سوناكشي سينها ، سوديب ، ونيكيتين دير ، و ديمبل كاباديا ، وبرامود خانا ، شقيق الممثل الراحل فينود خانا.

سلمان خان يغضب من سوء تصرف مُعجبة
سلمان خان يغضب من سوء تصرف مُعجبة