جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيلي جينر تحطف الأنظار بفستان غريب ومثير في أحدث ظهور لها.. صور

السبت 17 اغسطس 2019 | 12:46 صباحاً
ترجمة - Gololy
664
كيلي جينر تحطف الأنظار بفستان غريب ومثير في أحدث ظهور لها.. صور

تختار نجمة تليفزيون الواقع والعارصة الأمريكية الشهيرة كيلي جينر ملابسها بشكل يخطف الأنظار، وكان من أكثر المرات التي لاقت إطلالة جينر الكثير من الجدل من قبل المعنيين بالأزياء والموضة هي التي ظهرت بها مؤخرًا على متن يخت فاخر في بورتوفينو بفستان قصير ذو أكمام منتفخة واعتبره البعض بالتصميم  " الغريب".

لم يعلم الكثير من محبي وعشاقي كيلي جينر أن فستانها الذي أثار الكثير من الجدل هو من تصميم دار أزياء "TLZ L'Femme" ووصل سعره لـ 144 جنيها إسترلينيًا.

وعلى جنب أخر، لم يكن عيد ميلاد نجمة برامج الواقع الأمريكية كيلي جينر البالغة من العمر 22 عاما الأخير، عاديًا بكل ما فيه، من طريقة احتفالها وحتى الهدايا التي تلقتها، ومنها تلك الهدية غير المتوقعة من صديقها ووالد طفلتها المغني الأمريكي ترافيس سكوت.

وكان سكوت البالغ من العمر 28 عامًا، والذي بدأ مفاجآت عيد ميلاد جينر في وقت سابق من هذا الأسبوع، قد قدم قلادة مرصعة بالألماس الفضي تحمل شعار شركة مستحضرات التجميل “Kylie Cosmetics” الخاصة بها، والمميزة بالشفاه المتقطرة.

ونشرت جينر صورة وفيديو للقلادة في صباح يوم ميلادها، إذ ظهرت وهي ترتدي فستانًا ورديًا مزينًا بالريش، ونظارات شمسية بلون الأخضر النيون، بالإضافة إلى القلادة، وتقف بين ورود شكلت على شكل رقم “22”، وتظهر المياه الزرقاء للمدينة الأوروبية كخلفية، وكتبت معلقة عليها: “يا إلهي، ترافيس سكوت”، وأضافت: “قلادة من محبوبي”.

كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر