جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صالح الراشد يوجه تهنئة خاصة لشيلاء سبت بمناسبة عيد ميلادها.. شاهد

الاربعاء 21 اغسطس 2019 | 03:01 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
1843
صالح الراشد يوجه تهنئة خاصة لشيلاء سبت بمناسبة عيد ميلادها.. شاهد

وجه الإعلامي الكويتي صالح الراشد تهنئة خاصة للفنانة البحرينية شيلاء سبت بمناسبة عيد ميلادها.

الإعلامي الكويتي نشر صورة تجمعه بشيلاء، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، وعلق عليها بقوله: "شيلاء يا شيلاء .. كل سنه احط تعبير عنج بمناسبة عيد ميلادج العجيب".

وأضاف: "كل عيد ميلاد لج اعتبره ميلاد لسنه جديده بيني وبينج من الصداقه والاخوه والمحبه والمشاكل طبعا.. مرت 13 سنه واحنا مجابلين بعض لا انتي تزوجتي ولا انا.. شكلنا مقبسين على بعض ".

وتابع مازحا: "المهم قوليلي جم صار عمرج ؟؟ ما زلت صغيره ولكن كبيره بنيتج الصافيه ووفاءج وانسانيتج ، عيد ميلاد سعيد والعمر كله حبيبتي ولا تنكرين اني احسن من يعبر ويكتب عنج من كثر ما اعرفج عدل.. جم تتوقعون صار عمر #شيلاء_سبت ؟؟".

وكانت قد ترددت الكثير من الأنباء بأن الإعلامي الكويتي صالح الراشد يعيش حالة حب مع الفنانة البحرينية شيلاء سبت، وذلك نظرا للانسجام الشديد بينهما في برنامجهما “3S” الذي يعرض على قناة atv الكويتية.

الراشد نفى هذه الأنباء تماما، من خلال مقطع فيديو على حسابه الخاص على “سناب شات”، حيث قال: “يا جماعة لا.. أكيد لا.. لماذا لا تقتنعون حتى الآن أن هناك ثنائيات في الوسط الفني والإعلامي بدون علاقة عاطفية تجمعهما.. سيأتي وقت وأتزوج وهي ستتزوج شخصاً آخر.. ما المشكلة أن نكون زملاء وإخوان”

الإعلامي الكويتي أضاف:”المجتمع يتقبل الصداقة بين الجنسين، ولكنهم يريدون أن يروا قصص حب.. ولكن هذا مستحيل.. سنحضر زفاف أحدنا الآخر.. فكونا من هذه السالفة”.

شيلاء سبت
صالح الراشد
شيلاء سبت وصالح الراشد
صالح الراشد