جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اسكتلندا.. عريس لم يتعرف على زوجته ليلة الزفاف.. صور

الاربعاء 21 اغسطس 2019 | 12:37 مساءً
القاهرة - Gololy
816
اسكتلندا.. عريس لم يتعرف على زوجته ليلة الزفاف.. صور

تعرض رجل اسكتلندي يدعى كريس مالون، لنسيان اسم عروسه يوم حفل زفافهما، وذلك بعد تعرضه لحادث نقل على إثره للمستشفى.

الرجل الاسكتلندي، دخل في غيبوبة يوم زفافه ولم يعد يتذكر حتى عروسه، وذلك بعدما تعثر فوق درجات السلم وسقط من ارتفاع ما يقرب من 3.7 متر

ووفقا لـ"روسيا اليوم" نقلا عن صحيفة "ديلي ريكورد" الاسكتلندية، فإن كريس مالون، أحد سكان منطقة غرب لوثيان، سقط في فجوة الدرابزين عندما كان يساعد عامل الفندق في حمل الهدايا إلى غرفة الزفاف.. وتعرض لكسور في الجمجمة والظهر والذراعين والكتفين، وإصابات في القلب والرئتين، وشبه الأطباء حالته بشخص نجا من حادث سيارة.

الرجل قضى 10 أيام في جناح العناية المركزة وعندما استيقظ من غيبوبته، اكتشف الأطباء أنه فقد ذاكرته جزئيا.. وقالت زوجته أفريل: لقد رأيت كيف استفاق من غيبوبته، وكان محرجا للغاية لأنه لم يكن يعلم أننا أصبحنا متزوجين.

أفريل، عملت جاهدة على تذكير زوجها بالزفاف، بترديد لحن الأغنية التي رقصت معه على أنغامها ليلة العرس، فبدأ الزوج في الغناء وبدأت الذاكرة تعود إليه تدريجيا.

كريس ظل تحت إشراف الأطباء لعدة أسابيع بسبب إصابته بالتهاب رئوي، ما أدى لتوصيله بجهاز التنفس الصناعي.. وتمكن من العودة إلى المنزل بعد شهر من الحادثة عكس التوقعات الأولية للأطباء، الذين قالوا: إن الشفاء سيستغرق عاما ونصف العام.

 ومُنع كريس من ممارسة الرياضة وأي نشاط بدني مجهد.. وأصيب بالصمم في أذنه اليسرى وفقد حاسة الشم ولم يعد يشعر بنكهة الطعام أبدا.

كريس مالون
كريس مالون
كريس مالون
كريس مالون