جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا قال كريستيانو رونالدو عن الطعن في شرفه؟

الاربعاء 21 اغسطس 2019 | 12:56 مساءً
القاهرة - Gololy
515
ماذا قال كريستيانو رونالدو عن الطعن في شرفه؟

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، أن عام 2018 كان الأصعب له على الصعيد الشخصي بعد اتهامه بالاغتصاب، قبل أن توقف العدالة الأمريكية إجراءات مقاضاته.

اللاعب قال - في مقابلة عرضها التلفزيون البرتغالي على قناة "تي في إي": -: عندما يشكك الناس في شرفك فهذا جارح، يؤلم كثيرا لأنه لديّ عائلة كبيرة وزوجة وطفل ذكي يفهم الكثير من الأشياء.

أفضل لاعب في العالم خمس مرات كان قد تعرض لاتهامات بالاغتصاب من جانب الأمريكية كاثرين مايورغا، في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، وذلك خلال الفترة التي لعب فيها لمانشستر يونايتد الإنجليزي.. إلا أن القضاء الأمريكي قرر في يونيو الماضي عدم توجيه الاتهام للاعب لعدم كفاية الأدلة.

عارضة الأزياء الأمريكية كاثرين مايورغا صاحبة الـ 35 عاما، زعمت أن رونالدو اغتصبها في 13 يونيو 2009 في غرفتها في الفندق، وأنه مارس عليها ضغوطا لتوقيع اتفاق مالي في 2010 لالتزام الصمت بشأن ما حدث.

نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني سابقا، البالغ من العمر 34 عاما، توصل إلى تسوية مالية معها عقب الحادث بلغت 350 ألف دولار، لتوقيع اتفاق تتعهد من خلاله بعدم الحديث عما جرى، لكنه نفى مزاعم الاعتداء الجنسي، مؤكدا عبر محاميه أنه أقام علاقة معها "برضاها".

كاثرين صرحت بأنها رغم توصلها إلى تسوية مالية مع رونالدو، شعرت بعد فترة قصيرة من عملية الاغتصاب المزعومة، بصدمة عاطفية.

صديقة كريستيانو رونالدو
صديقة كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
جورجينا رودريجيز - كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو