جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد الفيشاوي يعلق على الحكم بسجنه ويتهم طليقته بالغش والخداع

الجمعة 23 اغسطس 2019 | 10:36 مساءً
القاهرة - Gololy
553
أحمد الفيشاوي يعلق على الحكم بسجنه ويتهم طليقته بالغش والخداع

كشف الفنان المصري أحمد الفيشاوي، موقفه القانوني من قضية ابنته لينا وذلك عبر بيان نشره عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام".

وجاء فيه:"مكتب الفايز لأعمال المحاماة والاستشارات القانونية، بخصوص موضوع الفنان أحمد الفيشاوي، والرد على كافة الأقاويل والادعاءات وتوضيح الموقف القانوني وما تعرض له من الخصمة هند الحناوي التي حصلت على موافقة منه بسفر ابنته إلى إنجلترا عن طريق الغش والتدليس وإيهامه أنها تسافر بابنته لتعليمها في حين أنها تهرب من تنفيذ حكم قضائي صادر ضدها بالحبس لأنها ضبطت برفقة رجل غريب الساعة الرابعة والنصف فجرا وفي حالة سكر بين".

وتابع: "والخصمة المتدخلة دكتورة سلوى عبدالباقي والدة هند التواطئ فيما بينهما للأضرار بأحمد الفيشاوي وابنته لينا وحرمان كلاهما من الأخر على نحو ممنهج حسبما وارد بالقضايا والأوراق الرسمية".

محكمة أسرة الخليفة كانت قد قضت بحبس الفنان أحمد الفيشاوي لمدة شهر، لامتناعه عن سداد متجمد نفقة ابنته، وصدر الحكم بحبس أحمد فاروق الفيشاوي، لمدة شهر واحد، لامتناعه عن سداد نفقه ابنته لينا من طليقته هند الحناوي، والمقدرة بـ235 ألف جنيه.

شعبان سعيد المحامي، وكيل هند الحناوي، أكد أن الحكم الصادر ضد الفيشاوي، واجب النفاذ، ولا يجوز الطعن عليه، وأنه في حالة القبض على الفيشاوي سيكون ملزما بتنفيذ الحكم الصادر ضده، أو دفع متجمد النفقة لابنته.

احمد الفيشاوي
احمد الفيشاوي
احمد الفيشاوي وزوجاته
ابنة احمد الفيشاوي
ابنة احمد الفيشاوي
ابنة احمد الفيشاوي
ابنة احمد الفيشاوي
ابنة احمد الفيشاوي
احمد الفيشاوي وزوجته في العرض الخاص لفيلم 122
احمد الفيشاوي