جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وسام بريدي وريم السعيدي يحتفلان بعيد زواجهما الثاني برومانسية لافتة.. صور

الثلاثاء 03 سبتمبر 2019 | 11:50 صباحاً
القاهرة - Gololy
1926
وسام بريدي وريم السعيدي يحتفلان بعيد زواجهما الثاني برومانسية لافتة.. صور

احتفل المذيع اللبناني وسام بريدي وزوجته عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي بعيد زواجهما الثاني، وحرصا على مشاركة محبيهما أجواء احتفالهما.

وسام نشر صورة من حفل زفافه على ريم، وغازلها بتعليق شديد الرومانسية، كتب فيه: «من سنتين كنت مفكر حالي مغروم وبحب وكل ما عم تمر الايام وعم تكبر عيلتنا كل ما هالإحساس عم يزيد إحترام، تفاهم، تجانس، تكامل،أمل، سعادة، وبركة. بحبك إم بيلا كل عام وأنت دنيتي».

أما ريم، فشاركت متابعيها بلقطات رومانسية مميزة من زفافها، معربة عن قوة عاطفتها لزوجها، وخاصة مع مجئ مولودتهما الأولى «بيلا ماريا»، بتعليق كتبت فيه: «أكثر يوم عاطفي في حياتي.. يوم زفافي، مر عامان، تغيرت أشياء كثيرة، أصبحنا أكثر نضجاً وأكثر مسئولية، ولكن حبي لك مازال كما هو بل أقوى مع وصول ملاكنا، عيناي مازالت تلمع عند رؤيتك، وأشكر الله كل يوم على ارسالك لي في الوقت المناسب من حياتي، أحبك يا زوجي».

وتابعت: «بالمناسبة، نحن نختلف كأي زوجين، ولكن لا ننام قبل أن نتصالح ونتبادل كلمة بحبك».

متابعو الثنائي من الوسط الفني والإعلامي، بالإضافة لمحبيهما، هنأوا الزوجين بعيد زواجهما، متمنيين لهما حياة زوجية مليئة بالحب والسعادة الدائمة.

يُذكر أن وسام بريدي احتفل بزفافه على ريم السعيدي مرتين، الأولى بحفل بسيط في ميلانو بحضور 12 شخصاً فقط يوليو 2017، والثانية كانت بحفل ضخم حضره حوالي 1000 شخص ببيروت في اجواء أسطورية أول سبتمبر 2017، وقد رُزق الزوجان بمولودتهما الأولى 8 سبتمبر 2018.

ريم السعيدي
ريم السعيدي
ريم السعيدي
ريم السعيدي
ريم السعيدي
ريم السعيدي
ريم السعيدي
وسام بريدي وزوجته
وسام بريدي وزوجته ريم سعيدي
وسام بريدي وابنته
وسام بريدي
وسام بريدي
وسام بريدي وزوجته وابنته
حفل زفاف وسام بريدي