جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

العثور على جثة المتزلجة المتزلجة الإسبانية بلانكا أوتشوا بعد اختفائها 10 أيام.. صور

الخميس 05 سبتمبر 2019 | 08:23 مساءً
القاهرة - Gololy
486
العثور على جثة المتزلجة المتزلجة الإسبانية بلانكا أوتشوا بعد اختفائها 10 أيام.. صور

عثرت فرق الإنقاذ الإسبانية على جثة المتزلجة السابقة بلانكا فرنانديز أوتشوا، التي اختفت منذ يوم 23 أغسطس الماضي في بلدية سيرسيديلا شمال العاصمة مدريد.

وسائل إعلام إسبانية ذكرت نقلا عن مصادر من الشرطة، إن جثة بلانكا أوتشوا - التي حازت على إحدى الميداليات الأولمبية في رياضة التزلج - تم العثور عليها ببلدية "لابينيوتا دي سيرسيديلا" جنوب وادي "فوينفريا" حيث كانت فرق البحث تباشر عملياتها لليوم الرابع على التوالي بنفس المنطقة بهدف العثور على الضحية .

وكان حوالي 400 من عناصر الحرس المدني والشرطة الوطنية وعناصر من إدارة المياه والغابات بالإضافة إلى مجموعة من المتطوعين مدعومين بطائرات "الدرون" تحاول العثور على الضحية.

بلانكا فرنانديز أوتشوا التي تبلغ من العمر 56 عاما، والحائزة على الميدالية البرونزية في الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 1992 التي جرت في مدينة ( ألبرتفيل ) بولاية مينيسوتا الأمريكية، حققت العديد من الانتصارات طيلة مسيرتها الرياضية، إلا أنها اختفت عن الأنظار منذ يوم 23 أغسطس الماضي.

وبعد العديد من عمليات البحث التي لم تحقق نتائج تذكر أطلقت الشرطة الإسبانية نداء واسعا للمساعدة في العثور على المتزلجة الإسبانية خاصة بعد أن تم العثور يوم الأحد الماضي على سيارتها مركونة في بلدية سيرسديلا شمال مدريد بموقف للسيارات يشكل نقطة انطلاق للجولات في المنتزه الطبيعي الجبلي لـ"كوينكا ألتا مانزاناريس".

كانت ابنة بلانكا قد أبلغت الشرطة عن اختفاء المتزلجة السابقة، التي تركت هاتفها المحمول في المنزل، وأبلغت أسرتها أنها ستذهب لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة لبضعة أيام، ولم تتواصل بعد 23 أغسطس مع أي شخص.

نادي ريال مدريد أصدر بيانا نعى فيه بطلة التزلج الإسبانية السابقة، بعد العثور على جثتها، وجاء في البيان: ريال مدريد يأسف بعمق على وفاة بلانكا فرنانديز أوتشوا، البطلة الأولمبية وأسطورة الرياضة الإسبانية.. النادي يقدم تعازيه لأسرتها وأصدقائها على هذه الخسارة التي أثرت فينا جميعا.

بلانكا اوتشوا
بلانكا اوتشوا
بلانكا اوتشوا
بلانكا اوتشوا
بلانكا اوتشوا
بلانكا اوتشوا
بلانكا اوتشوا