جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المخرج مروان حامد يرد على اتهامه بالترويج للبلطجة

الاثنين 09 سبتمبر 2019 | 03:02 صباحاً
القاهرة - Gololy
364
المخرج مروان حامد يرد على اتهامه بالترويج للبلطجة

علق المخرج مروان حامد، على الانتقادات التي تعرض لها فيلم "إبراهيم الأبيض"، والذي قام ببطولته الفنان أحمد السقا، واتهامه بالترويج للبلطجة.

مروان حامد، قال خلال لقائه في برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر "نجوم إف إم": "لما قررنا الاتجاه لهذا العالم وضعنا بعض الخيال في التعامل، المكان اللي عملناه لم يكن بالضرورة أن يكون موجود بالفعل في الواقع، ستنظرين في الفيلم كله لن تجدي قمامة".

وأضاف: "تعاملنا ببعض المبالغة لأن الحدوتة فيها شيء من الملحمة والخيال، لها أصول واقعية ولكنه عالم ساحر اللي خلقه عباس أبو الحسن، وأول حاجة سألتها هل هذا العالم موجود بالفعل أم لأ، وكان صعب نراها في الحقيقة ولكن عباس كان عامل ملف كامل من الجرائد وعالم الجرائم، وعملنا بحث عن أماكن التصوير وكان فيه مزج بين حاجات صورت في الديكورات وأخرى خارجها".

كما تحدث عن عمله مع الفنان عادل إمام، قائلا: "فكرة أني اشتغلت مع عادل إمام ونور الشريف وإسعاد يونس وخالد صالح والرائعة يسرا، حاجة فرقت معايا وعادل إمام صاحب فضل كبير عليّ وأن أول عمل لي من بطولته واقتربت منه وقد إيه هو رائع وفنان كبير وكيف احتضنني وإزاي الواحد يسرح معه ومساندته لي وأداءه العظيم لشخصية زكي الدسوقي".

احمد السقا
احمد السقا
احمد السقا
مروان حامد