جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليونيل ميسي يستعد لـ«الهروب الكبير»

الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 | 01:53 مساءً
القاهرة - Gololy
483
ليونيل ميسي يستعد لـ«الهروب الكبير»

كثر الحديث خلال الأيام القليلة الماضية عن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، وذلك بعد الكشف عن بند في عقده مع النادي الإسباني يسمح له بالرحيل دون شروط في نهاية كل موسم.

صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" الرياضية الإسبانية، ذكرت أن ميسي صاحب الـ 32 عاما، يرحب بفكرة الانضمام إلى الدوري الأمريكي للمحترفين، على غرار نجوم آخرين مثل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والإنجليزي دافيد بيكهام والإسباني دافيد فيا.

وهي ليست المرة الأولى التي يثار فيها الحديث عن استعداد اللاعب للانتقال إلى الولايات المتحدة، حيث سبق لبيكهام إبداء رغبته في رؤية ميسي في الدوري الأمريكي، وتحديد في لوس أنجلوس جالاكسي، حيث لعب نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني سابقا.

الصحيفة أضافت أن برشلونة يستعد لبدء مفاوضاته مع ميسي في نوفمبر المقبل، لجعل ارتباطه مع النادي الكتالوني "مدى الحياة"، علما أن العقد الحالي ينتهي عام 2021.

ميسي كان قد جدد عقده الأخير مع برشلونة عام 2017، الذي تضمن بندا يسمح له بالرحيل مجانا نهاية أي موسم في حال أراد ذلك، وفقا لصحيفة "إل باييس" الإسبانية.. لكن هذا البند يمكّن ميسي من الانتقال لأي ناد خارج أوروبا، ولا يشمل الانتقال لأي ناد داخل القارة العجوز.

الصحيفة ذكرت إن هذا البند تم وضعه من قبل ميسي، في حال قرر العودة إلى الأرجنتين لإنهاء مسيرته مع "نيويلز أولد بويز"، نادي الطفولة للأسطورة الأرجنتينية.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي