جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أكبر أم بالعالم تلحق بزوجها في العناية المركزة بعدما أنجبت بعمر الـ 74

الاحد 15 سبتمبر 2019 | 08:19 صباحاً
القاهرة - Gololy
622
أكبر أم بالعالم تلحق بزوجها في العناية المركزة بعدما أنجبت بعمر الـ 74

منذ أسبوع تقريبا وضعت مسنة هندية تبلغ من العمر 74 عاما توأمين، فأصبحت أكبر امرأة في العالم تصبح أما، لكن بعد ولادتها بساعات قليلة دخل زوجها صاحب الـ 78 عاما، العناية المركزة بعد إصابته بنوبة قلبية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "تايمز" البريطانية، فإن الغريب في الأمر أن الزوجة والأم المسنة، التي انتظرت 6 عقود لتنجب أطفالا، لحقت الآن بزوجها، سيتاراما راجاراو، إلى غرفة العناية المركزة في المستشفى نفسه، في مدينة غنتر بولاية أندرا براديش، جنوب شرقي الهند.

الأم المسنة إراماتي مانغاياما، التي تزوجت من راجاراو عام 1962، كانت قد أنجبت بواسطة عملية قيصرية توأمين من الإناث، وذلك بعد 57 عاما بلا أطفال.

مدير المستشفى في كوثبيت ساناكايالا أومشانكار، قال بعد الولادة: إن العملية الجراحية تمت بسلاسة، حيث أن كلا من الأم والرضيعتين يتمتعون بصحة جيدة وليس لديهم أي مضاعفات على الإطلاق، مضيفا أنه تم نقل الأم إلى وحدة العناية المركزة للخروج من التوتر الذي تعرضت له خلال الساعات القليلة الماضية.

غير أن التقارير لم تذكر سبب إدخال الأم إلى العناية المركزة، كما لم تتطرق إلى أي تقدم في الحالة الصحية الحرجة للأب العجوز، الذي كان قد عبر عن سعادته بعد ولادة طفلتيه، وقال بعد الولادة مباشرة إنه وزوجته أسعد زوجين على وجه الأرض.

"تايمز" نقلت عن ابنة أخيه، أن السيدة لم تكن تعاني من أي أمراض، لكن عمها كان يعاني مشاكل في القلب لبضع سنوات.

وقال أطباء إن مانغاياما، أنجبت التوأمين بواسطة عملية قيصرية، وإن حملها تم بواسطة التخصيب الصناعي، وأوضحوا أنها زارت العديد من الأطباء قبل أن تحقق هي وزوجها حلم الإنجاب.

عجوز هندية تضع توأما
عجوز هندية تضع توأما
عجوز هندية تضع توأما
عجوز هندية تضع توأما
عجوز هندية تضع توأما