جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاتي بيري تخفي وجهها خلال رحلة ترفيهية في ماليبو.. صور

الاثنين 16 سبتمبر 2019 | 01:40 مساءً
ترجمة - Gololy
584
كاتي بيري تخفي وجهها خلال رحلة ترفيهية في ماليبو.. صور

يبدو أن النجمة والمطربة الأمريكية كاتى بيرى، قررت أن تقضى بعض الوقت بحرية تامة وكان السبيل الوحيد لذلك هو أن تخفى ملامحها حتى لا يتعرف عليها أى شخص، إلا أن مصورى " البابارتزى " أسقطوا خطة كاتى بيرى.

وكانت عدسات مصورى البابارتزى، قد التقطت عدة صور لكاتى بيرى البالغة من العمر  34 عاما، وهى بصحبه خطيبها النجم أورلاندو بلوم، وذلك من أجل تناول عشاء فى أجواء رومانسية فى ماليبو .

وظهرت كاتى بيرى، مرتديه قبعة تخفى جزءا من وجهها اضافة إلى فستان طويل وفضفاض باللون الأصفر وهو واحد من أرقى تصميمات دار أزياء " Ace & Jig " ووصل سعره إلى 300 جنيه إسترلينى.

والجدير بالذكر أنه تطارد النجمة والمطربة الأمريكية كاتي بيري، في الوقت الحالي فضيحة جديدة، وذلك بعد أن كشف عارض يدعى جوش كلوس، والذي ظهر إلى جانبها في كليب “Teenage Dream”، أن النجمة الأمريكية تحرشت به.

وبحسب ما نشرته جريدة الديلي ميل البريطانية، فبعد فترة من العمل على الكليب، حضر جوش وكاتي حفل عيد ميلاد مصمم الأزياء الشهير جوني وجيك في عام 2012، وهناك انتهزت كاتي الفرصة لتقوم بفعلتها أمام أصدقائها والحضور.

وقال جوش: لم تتعامل كاتي معي كصديق وسط الناس، بل كانت تعاملني كعبد؛ فبعد لقائنا انسجمنا بسرعة وكنت متيمًا بها، وكنا نغني سويًا وكانت تعاملني بلطافة في البداية، ثم تحول أسلوبها في حضور الآخرين، فأصبحت قاسية وباردة، لدرجة أنها وصفت تقبيلي في الكليب بأنه أمر مثير للاشمئزاز”.

كاتي بيري
كاتي بيري
كاتي بيري
كاتي بيري
كاتي بيري
كاتي بيري
كاتي بيري
كاتي بيري
كاتي بيري
كاتي بيري