جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«أبو » يجهز أغنية حفل ختام مهرجان الجونة السينمائى

الاربعاء 18 سبتمبر 2019 | 01:12 صباحاً
القاهرة - Gololy
551
«أبو » يجهز أغنية حفل ختام مهرجان الجونة السينمائى

بدأ الفنان والمطرب المصري أبو فى وضع اللمسات النهائية لأغنية حفل ختام مهرجان الجونة السينمائى الدولى فى دورته الثالثة والتى ستقام فى الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر الحالى بمدينة الجونة بالبحر الأحمر.

ومن المقرر أن تحمل الأغنية الجديدة اسم "حبيبى يا ليل"، وهي من كلمات وألحان "أبو"، وتوزيع روبرت كمال، لتكون ثانى تعاون له مع المهرجان بعد أغنية "3 دقات" التى حققت نجاحاً كبيراً.

وقال أبو فى تصريحات صحفية مؤخرا، إن مهرجان الجونة أصبح واحداً من أهم الأحداث الفنية والثقافية فى مصر، والمشاركة به تتماشى مع رغبته الدائمة فى تقديم محتوى فنى قوى ومختلف، مضيفاً أن حضور ومشاركة فنانين عالميين للمهرجان يؤكد أنه أصبح له صدى كبير خارج مصر، ودور هام فى دعم السياحة بمنطقة البحر الأحمر، لافتاً أن مشاركته بالمهرجان هذا العام جاءت بناء على طلب من عمرو منسى الرئيس التنفيذى لمهرجان الجونة، لإعداد أغنية خاصة بحفل الختام".

والجدير بالذكر أن أبو قد احتفل الشهر الماضى بإطلاق أحدث أغنياته "عيش يا قلبى"، خلال مؤتمر صحفى، وحملت الأغنية الطابع المبهج الذى يميز أغنيات الفنان "أبو"، وتم تصويرها فى مدينة صور اللبنانية بمناظرها الخلابة، وبمشاركة الفنان اللبنانى المسرحى رفيق على أحمد، والفنانة وملكة جمال لبنان فاليرى أبو شقرا، وأخرجها فادى حداد.

المطرب ابو وزوجته
المطرب ابو وزوجته
المطرب ابو وزوجته
المطرب ابو وزوجته
المطرب ابو