جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حيلة بائعة البرجر لم تنجح مع كريستيانو رونالدو.. صور

الاثنين 23 سبتمبر 2019 | 01:51 مساءً
القاهرة - Gololy
4615
حيلة بائعة البرجر لم تنجح مع كريستيانو رونالدو.. صور

واجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وعائلته، صعوبات مادية كبيرة في مرحلة طفولته، قبل أن يبدأ مسيرته الرياضية الناجحة بكل المقاييس، ويتحول إلى واحد من أبرز نجوم كرة القدم وأكثرهم ثراء في العالم.

الإعلامي بيرس مورغان، الذي أجرى مؤخرا مقابلة حصرية مع كريستيانو رونالدو، كشف حقيقة المرأة التي ادعت أنها كانت واحدة من الموظفات اللائي قدمن وجبات "البرجر" مجانا لرونالدو في صباه.

مورغان قال: إن المرأة التي خرجت إلى وسائل الإعلام، وزعمت أنها من الموظفات اللائي يبحث عنهن رونالدو، هي فقط "منتحلة شخصية".

كريستيانو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، صرح مؤخرا، في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامي مورغان في قناة "أي تي في" البريطانية، بأنه يرغب في الوصول إلى موظفات في مطعم "ماكدونالدز"، دأبن على تقديم "البرجر" مجانا له ولزملائه قبل عقدين تقريبا، عندما كان يلعب في فريق الناشئين تحت سن الـ12 في نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي.

رونالدو طلب المساعدة في إيجادهن، كما دعاهن لتناول العشاء معه، لرد الجميل لهن، لتخرج سيدة تدعى باولا ليكا، لوسائل الإعلام، وتدعي أنها من بين تلك الموظفات، وأبدت استعدادها لتلبية دعوة تناول العشاء مع النجم البرتغالي إذا دعاها.

يشار إلى أن مجلة "فوربس" الأمريكية، التي تعنى في الدرجة الأولى بإحصاء الثروات ومراقبة نمو المؤسسات والشركات المالية حول العالم، ذكرت أن رونالدو حصل في عام 2019 على مداخيل قدرت بنحو 99 مليون يورو.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو