جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الزوج المخدوع يحصل على ثروة هائلة بعد مقاضاته عشيق زوجته

السبت 05 أكتوبر 2019 | 04:28 مساءً
القاهرة - Gololy
439
الزوج المخدوع يحصل على ثروة هائلة بعد مقاضاته عشيق زوجته

منحت محكمة في كارولاينا الشمالية بأمريكا، 750 ألف دولار لزوج "مخدوع"، أقام دعوى قضائية ضد عشيق زوجته، متهما إياه بأنه السبب وراء طلاقه.

كيفن هاورد، أقام دعوى قضائية في محكمة "غرينفيل" بعد اكتشافه أن زوجته التي تقدمت بطلب الطلاق بعد 12 عاما من الزواج، كانت تخونه مع زميل لها في العمل.

هاورد قال في تصريحات نقلتها محطة التلفزيون المحلية "ويتن": أخبرتني في البداية بأنها تريد الطلاق لأنني كنت أعمل لوقت طويل، ودائما ما أتغيب عن المنزل.

محطة "سي إن إن" ذكرت أنه بعد تعيين محقق خاص تم اكتشاف أنها كانت على علاقة مع زميل لها.. وإثر ذلك، تقدم الزوج بشكوى مدنية، بموجب قانون يعود إلى القرن الـ19، حين كانت الزوجات يعتبرن ملكا لأزواجهن.

القانون الذي لا يزال ساريا في 5 ولايات أمريكية أخرى فقط، هي هاواي وميسيسيبي ونيومكسيكو وداكوتا الجنوبية ويوتا، يسمح لأحد الزوجين بمقاضاة شخص آخر يعتقد أنه سبب تفكك الزواج، بسبب "أفعال غير مشروعة أو ضارة" وفقا لشركة "فافونيس" للمحاماة في كارولاينا الشمالية.

سيندي ميلز، محامية الزوج ذكرت أنها تقدم قضية واحدة كهذه على الأقل في المحكمة سنويا، وقد نال أحد موكليها في عام 2010 تعويضا قدره 5.9 مليون دولار في إطار قضية مماثلة.