جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليونيل ميسي: أسرتي عانت ومرت بأوقات صعبة

الخميس 10 أكتوبر 2019 | 05:09 مساءً
القاهرة - Gololy
791
ليونيل ميسي: أسرتي عانت ومرت بأوقات صعبة

فاجأ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب وسط مهاجم فريق برشلونة الإسباني، جماهير الفريق بتصريحات نارية، جعلتهم يتوقعون رحيله عن "كامب نو" في أي وقت.

ليونيل ميسي قال خلال مقابلة مع "إذاعة rac1 " الكتالونية: إنه ينظر في مغادرة ناديه برشلونة، بعد استهداف سلطات الضرائب الإسبانية له منذ سنوات، وإنه شعر أنه لا يُعامل بشكل جيد في إسبانيا، ولا يريد البقاء في البلاد بعد اتهامه بالاحتيال في دفع الضرائب.

قائد منتخب "التانجو" أضاف أن هذا سبب وضعا صعبا للغاية له ولأسرته، وألمح إلى أنه إذا تلقى عرضا رسميا من نادٍ آخر في الوقت المناسب سيغادر.

اللاعب صاحب الـ32 عاما تابع: كان أولادي في سن صغيرة ومررنا بأوقات صعبة، خلال تلك الفترة، راودتني فكرة الرحيل، ليس لأنني أريد أن أترك برشلونة (النادي) بل لأنني أردت الرحيل عن إسبانيا.

اللاعب الملقب بـ"البرغوث" قال: شعرت بأنني تعرضت لسوء معاملة ولم أرغب في البقاء هنا.. أشعر أن سلطات الضرائب الإسبانية تستهدفني، وتريد جعلي عبرة لأنني أول لاعب كبير يتم استهدافه.

أزمات ميسي مع السلطات الإسبانية بدأت في 2013، وحُكم عليه في النهاية بالسجن لمدة 21 شهرا مع وقف التنفيذ بعد إدانته بالاحتيال على سلطات الضرائب وعدم دفع 4.1 مليون يورو.. وبعد ذلك، اتُهم كثير من اللاعبين الآخرين بارتكاب مخالفات ضريبية، بينهم نجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي