جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد أن طاردتها شائعات الحمل.. ديبيكا بادوكون تتحدث

الاحد 13 أكتوبر 2019 | 01:17 صباحاً
بوليود - Gololy
2156
بعد أن طاردتها شائعات الحمل.. ديبيكا بادوكون تتحدث

مر عام تقريبًا على زواج الممثلة الهندية ديبيكا بادكون وصديقها رانفير سينج، لكن في غضون بضعة أشهر من حفل زفافهما، انتشرت شائعات حول حملها.

تلك الشائعات والثرثرة قد حفزت نجمة "تشيناي اكسبريس"، للتعليق المباشر، وتوضيح الحقيقة بشأن ما بدأ يتردد وينتشر حول حملها.

وفقًا لتقرير NDTV، أكدت ممثلة Padmaavat أنها وزوجها رانفير سينج Ranveer Singh لم يخططا لإنجاب أطفال في المستقبل القريب، مع التركيز على التمثيل بدلًا من ذلك.

وقالت "لست مندهشة (من الشائعات)، هل نحن عازمون على إنجاب أطفال؟ بالطبع، نحن نحب الأطفال، لكن هل نعتزم إنجاب أطفال في أي وقت قريب؟ بالتأكيد لا! نحن أنانيون للغاية في هذه المرحلة نركز على وظائفنا واحترافنا المهني، ولا أعتقد أنه سيكون من العدل أن يكون هناك أطفال في هذه المرحلة".

وأضافت مُعلقة على التوقعات الموضوعة عليها وعلى رانفير بإنجاب أطفال في أسرع وقت ممكن، وقالت: "أعتقد أنه من المحزن أن يضع المجتمع نفسه والناس في هذا الجدال".

تزوجت ديبيكا بادكون ورانفير سينغ في نوفمبر 2018 في حفل خاص في إيطاليا، ومنذ ذلك الحين أنشغل الممثلين في أعمالهما الفنية، عمل رانفير على فيلم 83، للمخرج كبير خان، ستظهر فيه ديبيكا بدور صغير، وفي الوقت نفسه، تصور ديبيكا فيلم Chhapaak، وهو سيرة ذاتية.

نجوم بوليوود بحفل استقال ديبيكا بادوكون ورانفير سينج.. صور
رانفير سينج يشبه ديبيكا بادوكون بـ«الوجبة الخفيفة