جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عروسان يحولان رقصة زفافهما إلى سباق بطول 5 كيلومترات.. صور

الاربعاء 23 أكتوبر 2019 | 01:45 مساءً
القاهرة - Gololy
351
عروسان يحولان رقصة زفافهما إلى سباق بطول 5 كيلومترات.. صور

في واقعة طريفة حول عروسان في مدينة نيوكاسل بولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية، رقصة العروسين التقليدية خلال حفل زفافهما إلى سباق للجري طوله 5 كيلومترات.

صحيفة Birmingham Mail، ذكرت أن لويزا وويل غاردنر، تعرفا ببعضهما عام 2015 خلال التدريبات الرياضية في النادي المحلي.

 وبعد تعارفهما افترق ويل عن صديقته السابقة عام 2017 ودعا لويزا إلى مأدبة غداء، فكانت بداية لعلاقتهما الرومانسية ويقول ويل: بدأت العلاقة الرومانسية فجأة وقد أعجبت بها جدا وكنا نجد لغة مشتركة بسهولة.. وتقول لويزا إن الجري ساعد كثيرا على ذلك.

في عام 2018 طلب ويل يدها للزواج وهما في اليابان، ويقول: أردنا أن نوحد ولعنا بالجري والأصدقاء والعائلة، لأن الجري هو الذي جمعنا، ونحن أردنا أن يكون حاضرا في زواجنا، في البداية اقترحت الجري للمتعة والضحك، ولكن لويزا أعجبت بالفكرة.

العريس أضاف: قررنا بدلا من رقصة الزفاف، الجري، وقد بدأت مراسم الزواج في السابعة صباحا يوم 14 سبتمبر الماضي، بحضور 60 ضيفا بملابس الرياضة بطلب من العريسين.

مراسم الزواج استمرت 45 دقيقة، بعدها انطلقا في سباق الجري لمسافة 5 كيلومترات بمشاركة 622 شخصا، يمارسون هواية الجري يوميا في الثامنة صباحا من كل يوم.

العروسان اعترفا بأنهما أنفقا على مراسم زواجهما 2100 جنيه إسترليني وتقول لويزا: لم نكن نرغب بحفل زواج تقليدي، لقد استمتعنا بصباح ممتع مليء بلحظات رائعة، التقينا خلال الركض، وهذا جزء مهم من حياتنا.

عروسان يحولان زفافهما لسباق جري
عروسان يحولان زفافهما لسباق جري
عروسان يحولان زفافهما لسباق جري
عروسان يحولان زفافهما لسباق جري