جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الغرفة القذرة تجلب الإحراج لليونيل ميسي

الاثنين 28 أكتوبر 2019 | 06:20 مساءً
القاهرة - Gololy
408
الغرفة القذرة تجلب الإحراج لليونيل ميسي

تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، لانتقادات حادة هو وباقي لاعبي الفريق على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتشرت لقطات تظهر "فوضى عارمة" داخل غرفة تبديل الملابس الخاصة بهم عقب انتهاء لقاء الفريق أمام سلافيا براغ التشيكي في دوري أبطال أوروبا.

برشلونة حقق فوزا بشق الأنفس خارج ملعبه على سلافيا براغ بنتيجة 2-1، واحتاج إلى مساعدة مدافع الضيوف لهز شباك فريقه وإهداء برشلونة 3 نقاط مهمة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

نجوم برشلونة، وعلى رأسهم ليونيل ميسي نالوا نصيبهم من الانتقادات الفنية خلال اللقاء، إلا أن الملاحظات السلبية امتدت إلى سلوكهم بعد "الحالة المزرية" التي ظهرت بها غرفة تبديل الملابس، عقب رحيلهم من العاصمة التشيكية.

اللقطات أظهرت غرفة الملابس مكدسة بالقمامة والعبوات البلاستيكية الممتلئة والفارغة ونصف الفارغة، والأكواب المستعملة والأوراق المقطعة والأقلام الملقاة بإهمال.. حتى دورات المياه لم تسلم من الأذى، حيث رصد شيء زجاجي، كما لو كان لوحا مكسورا ومبعثرا على الأرض.

التعليقات السلبية انهالت على لاعبي بطل إسبانيا بعد انتشار اللقطات، فيما نصحهم بعض المتابعين على منصات التواصل بالاقتداء بلاعبي منتخب اليابان الذين يحرصون على ترك غرف ملابسهم نظيفة ومرتبة تماما قبل رحيلهم.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي