جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هبة نور تتوهج بإطلالة مبهرة في سهرة خاصة.. صور

الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 | 01:39 صباحاً
القاهرة - Gololy
1422
هبة نور تتوهج بإطلالة مبهرة في سهرة خاصة.. صور

حضرت الفنانة السورية هبة نور حفل عشاء بدعوة خبير التجميل ومصفف الشعر ميلاد حنون، بحضور مجموعة من النجوم والإعلاميين.

هبة حرصت على مشاركة الفانز بصور استعراضية لإطلالتها من أجواء السهرة، حيث تألقت بفستان مبهر ذو ذيل طويل منفوش من الدانتيل، مسدلة شعرها القصير، كما تزينت بماكياج صارخ، وهي الطلّة المثيرة التي لاقت اعجاب محبيها.

وفي تعليق على صور من الحفل، اعربت هبة عن استمتاعها بأجواء سهرتها، حيث كتبت: «من حفل gala dinner  للمبدع ميلاد حنون مبروك ميلاد على كل نجاحاتك وانشالله دايما بالتوفيق والتألق ومعي بالصور اكيد المصمم اسعد خلف من أكتر الأشخاص المذوقين حقيقة بدون مجاملة وصديقي الإعلامي ماجدالعجلاني قد ماحكيت عنو قليل ... شكرا لكل الصحافة اللي كانو موجودين وشكرا لميلاد على الدعوة اللي استمتعت فيها كتير وانشالله دايما الشام بتجمعنا على الحب والأفراح ... من قلب دمشق لكم كل الحب جميعاً».

من ناحية أخرى، عادت هبة نور للشاشة مرة أخرى بعد طول غياب، زاد عن 5 سنوات، بمشاركتها في بطولة مسلسل «حرملك» الذي عُرض الموسم الرمضاني الماضي، وذلك أمام سلافة معمار، صفاء سلطان، درة، جمال سليمان، باسل الزارو، وغيرهم، والمسلسل من تأليف سليمان عبدالعزيز، وإخراج تامر إسحاق.

يُذكر أن من أهم أعمال هبة نور، كان فيلم «عندليب الدقي» أمام النجم المصري محمد هنيدي، كما شاركت في عدد كبير من المسلسلات، ومن أبرزها؛ «مطلوب رجال»، «سرايا عابدين»، «صبايا»، «بقعة ضوء»، وغيرهم.

هبة نور
هبة نور
هبة نور
هبة نور
هبة نور
هبة نور