جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عرض أزياء لأطفال ونساء مرضى في تونس.. صور وفيديو

الثلاثاء 05 نوفمبر 2019 | 02:50 مساءً
القاهرة - Gololy
740
عرض أزياء لأطفال ونساء مرضى في تونس.. صور وفيديو

أقيم عرض أزياء أطفال في العاصمة التونسية، تونس، قدمه أطفال ونساء مرضى بالسرطان؛ بغرض تصحيح المفاهيم الخاطئة ورفع الروح المعنوية لمن يعيشون تحت رحمة المرض.

وشارك 10 نساء وأطفال على الممشى بالمنطقة المخصصة للاستعراض، مرتدين أزياء وملابس صممت خصيصا لكل منهم.

نادي روتاراكت تانيت قرطاج، أقام العروض، حيث ارتدى العارضون والعارضات من مختلف الأعمار الملابس الملونة، وظهر بعض الأطفال في حلل العرس لإبهار عشرات الحاضرين الذين تجمعوا في قصر النجمة الزهراء.

حنان مدب، وهي مشاركة في عرض الأزياء: دائماً عندما أتذكر السرطان أقول إنه أمر سيئ، لم أتخيل قط أنني سأمرض به يوماً ما، اكتشفته بالصدفة أحسست بشيء غريب فذهبت إلى الطبيب وكانت المفاجأة أحسست بأنني أحلم.

أحد الحاضرين ويدعى عدنان قال: يجب أن نكون أقوياء، عندما نتحدث عن المرض يجب ألا نخاف منه لأنه مرض ككل الأمراض، يجب أن نحيط أنفسنا بالعائلة والأصدقاء وكل الذين يحبوننا، لا يجب التفكير دائماً في أننا سنعاني أو سنموت بل يجب علينا التفكير في المستقبل والتفاؤل.

رئيسة جمعية روتاراكت تانيت سيرين زواري قالت: لدينا حدث تحت اسم (ما أحلاك) هو عرض أزياء لنساء لديهن مرض السرطان، أتتنا الفكرة لنبين أن النساء قويات وأن المرض لا يستطيع أن يوقفهن عن تحقيق الأشياء التي يردنها.

وأضافت: المرض مجرد مرحلة، كلنا نعرف ما الذي تقتضيه مرحلة العلاج الكيميائي، سقوط الشعر، كيف يتأثر جسمهن وأعينهن، إذن نحن نريد أن نخرجهن من تلك المعاناة بتنظيم يوم مميز لهن فقط، يكن فيه محط أنظار الناس ويكن بكامل أناقتهن وأن يكن جميلات.

عرض ازياء اطفال ونساء مرضى بتونس
عرض ازياء اطفال ونساء مرضى بتونس
عرض ازياء اطفال ونساء مرضى بتونس