جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريما فقيه تتوهج بالأحمر في حفل عيد ميلاد زوجها.. صور

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 | 05:35 مساءً
القاهرة - Gololy
882
ريما فقيه تتوهج بالأحمر في حفل عيد ميلاد زوجها.. صور

احتفلت ملكة جمال أمريكا السابقة، اللبنانية الأصل، ريما فقيه بعيد ميلاد زوجها، المنتج الفني وسيم صليبي في سهرة خاصة بحديقة منزلهما.

عدد كبير من أفراد أسرة الزوجين بالإضافة لأصدقائهما من داخل وخارج الوسط الفني حضروا الحفل، وقد حرص الثنائي على مشاركة متابعيهما بصور من السهرة عكست أجوائها الصاخبة، وكان لافتاً طلّة ريما المثيرة في الحفل، حيث تألقت بفستان أحمر ضيق مكشوف الصدر، مسدلة شعرها الأسود، ومتزينة بعقد ماسي زادها جاذبية وأنوثة.

ريما هنأت زوجها الذي اكمل عامه الأربعين برسالة شديدة الرومانسية، كتبت فيها: «ليوم هو عيد ميلادك ولكني احتفل بهذا اليوم أكثر من أي شخص آخر، اليوم الذي ولدت فيه هو اليوم الذي جاء فيه ملاكي إلى هذا العالم»، مضيفة: «أنا أسعد امرأة في العالم بسببك.. أجد نفسي أصلي من أجل أن يحصل الجميع على سعادة يوم واحد مما أشعر به عندما أكون بين يديك.. عيد ميلاد سعيد يا قلبي يا روحي يا عيوني أحبك للأبد».

يُذكر أن ريما فقيه احتفلت بزفافها على وسيم صليبي مايو 2016، وقد رُزق الزوجان بمولودتهما الأولى «ريما» 26 يناير 2017، في الوقت الذي انجبت فيه ريما مولودهما الثاني «جوزيف» مارس 2018، كما رُزق الزوجان بمولودتهما الثالثة «أميرة» أكتوبر الماضي.

ريما فقيه
ريما فقيه
ريما فقيه
ريما فقيه
ريما فقيه
ريما فقيه وزوجها
ريما فقيه