جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الممثل الأمريكي ديريك هوج يخضع لجراحة.. صور

الاربعاء 20 نوفمبر 2019 | 11:30 مساءً
القاهرة - Gololy
1267
 الممثل الأمريكي ديريك هوج يخضع لجراحة.. صور

استيقظ نجم "Dancing With the Stars"، الممثل الأمريكي ديريك هوغ صباح يوم السبت ويعاني من ألم شديد وانتهى الأمر بخضوعه لجراحة طارئة. شارك الممثل البالغ من العمر 34 عامًا تجربته في Instagram مع ملايين من متابعيه.

يقول عبر "البوست" الذي نشره على حسابه الشخصي بجانب مقطع فيديو له وهو في ثوب المستشفى "استيقظت في الثالثة صباحًا مع ألم شديد وحاد في بطني. عرفت أن شيئًا ما غير طبيعي. تبين أنه كان التهاب الزائدة الدودية وأجريت عملية جراحية لإزالة الزائدة الدودية على الفور".

كان نجم البرنامج الواقعي World of Dance في حالة معنوية جيدة بعد العملية الطبية وكان يقوم ببعض الطقوس في الفيديو الذي شاركه. يبدو أن الجراحة لم تستطع منع هوغ من محاولة التحرك بشكل بسيط.

ما طمأن الممثل الشاب قبل وبعد العملية الجراحية، انه لم يكن بمفرده، لكن رافقته صديقته، هايلي إربرت وكانت إلى جانبه طوال الوقت. حتى أنها شارطت صورة لطيفة عندما استغرق ديريك في النوم على سرير المستشفى. حيث قامت إربرت بالتقاط صورة له أثناء ذلك وزينتها بالكثير من صور القطط، وشاركتها على Instagram.

في السياق ذاته، بدأت تعليقات متابعو الممثل، في توجيه التهنئة له، وإبداء تمنياتهم الطيبة، فضلًا عن عدد كبير من أصدقائه المشاهير.

" سعيدة للغاية أنك بخير! نصلي من أجل الشفاء العاجل "، كتب أحد المتابعين، وأضاف آخر في تعليق بشكل ساخر " أحب الأزياء الراقية"، مع برموز تعبيرية مضحكة. فيما أضافت مُتابعة أخرى " أتمنى أن تشعر بتحسن قريبًا! أ

وفقًا لمايو كلينك، يوصف التهاب "الزائدة الدودية" بأنه التهاب بها ويسبب ألمًا في أسفل البطن الأيمن. على الرغم من أنه يمكن ملاحظة أن الألم يبدأ حول السرة ثم ينتقل لمعظم الناس، إلا أن الالتهاب يمكن أن يزداد سوءًا مع زيادة التهاب الزائدة الدودية وعادة ما يزداد حدة في النهاية.

وعلى الجانب الشخصي، يُشار الى أن الثنائي كان قد ارتبطا في علاقة عاطفية منذ فترة طويلة، كما احتفل ديريك بعيد ميلادها الخامس والعشرين عبر إعداد حفل صغير، زيّنه بإحضار كعكة لعيد الميلاد.

إلى جانب ذلك وثق ديريك مؤخرًا رحلتهما إلى كوريا. وكتب النجم في تعليق على موقعه الذي أظهر فيه عدة صور لإربرت: "قضينا وقتًا رائعًا في كوريا الجنوبية. شعب رائع، طعام رائع، تجربة رائعة".

الممثل الأمريكي ديريك هوج يخضع لجراحة إزالة الزائدة الدودية
الممثل الأمريكي ديريك هوج يخضع لجراحة إزالة الزائدة الدودية
ديريك هوج