جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حقل البطاطس يحرم كريستيانو رونالدو من اللحظة التارخية للتربع على العرش

الاربعاء 20 نوفمبر 2019 | 10:48 مساءً
القاهرة - Gololy
540
حقل البطاطس يحرم كريستيانو رونالدو من اللحظة التارخية للتربع على العرش

أبدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغالي، غضبه الشديد من أرضية الملعب الذي استضاف مباراة منتخب بلاده ولوكسمبورج، في منافسات المجموعة الثانية بتصفيات كأس أمم أوروبا 2020، واصفا إياها بـ"حقل البطاطس".

رونالدو أحرز الهدف الثاني قبل أربع دقائق فقط من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، التي انتهت بفوز البرتغال 2- صفر، محرزا هدفه الـ99 مع المنتخب خلال 164 مباراة دولية، ليصبح على بعد هدف من نادي المئة و10 أهداف من معادلة الهداف التاريخي على مستوى المنتخبات، المهاجم الإيراني علي دائي.

اللاعب لولا أرضية الملعب السيئة لتمكن من تسجيل أكثر من هدف من خلال الفرص الكثيرة التي لاحت له.

كريستيانو الملقب بـ"الدون" ابتعد عن أدائه الكلاسيكي بسبب أرضية الملعب التي امتلأت بمقاطع العشب، ما تسبب في بعض المشاكل للاعبين، خاصة في تداول الكرة والقيام بالتمريرات الطويلة.

"صاروخ ماديرا" ولم يستمتع بالأجواء وكان يشير بغضب إلى أرضية الملعب بعدما سدد كرة خارج الملعب في الشوط الأول.

لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، علق على أرضية ملعب "جوسي بارثيل"، خلال تصريحات صحفية عقب المباراة قائلا: "كنا ندرك أن المواجهة ستكون صعبة، خاصة وأن اللعب على مثل تلك الملاعب متعب نوعا ما، فهي حقل بطاطس، وأنا لا أعلم كيف يمكن لفريق بهذا المستوى أن يلعب على مثل هذه الملاعب".

رونالدو أضاف: من الصعب ممارسة كرة القدم في مثل هذه الملاعب، إنه أمر سيئ جدا.. لم يكن مشهدا لطيفا، لكننا قمنا بوظيفتنا وحققنا الفوز، صحيح أن الأداء لم يكن مبهرا، لكننا أدينا مهمتنا على أكمل وجه، سيما وأن أرضية الملعب هي التي كانت تواجهنا، وبرغم هذا فزنا بهدفين نظيفين.

يشار إلى ان رونالدو كان يحتاج إلى تسجيل هدفين آخرين حتى يعتلي صدارة اللاعبين في العالم الأكثر تسجيلا مع منتخب بلادهم، حيث يواصل اللاعب الإيراني علي دائي الاستمرار في الصدارة برصيد 100 هدف.

صور.. صديقة كريستيانو رونالدو جورجينا رودريجيز مُبهرة بجلسة تصوير جديدة
كريستيانو رونالدو - جورجينا رودريجيز
كريستيانو رونالدو - جورجينا رودريجيز
كريستيانو رونالدو - جورجينا رودريجيز
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو