جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إليسا تهدى أغنية وطنية للشعب اللبنانى.. فيديو

الجمعة 22 نوفمبر 2019 | 11:02 مساءً
القاهرة - Gololy
364
إليسا تهدى أغنية وطنية للشعب اللبنانى.. فيديو

طرحت النجمة اللبنانية إليسا أغنية، تحمل اسم "عم ثور" تضامنا مع الشعب اللبنانى، وهى من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم.

وتقول كلمات الأغنية: عم ثور تاقلك أنا يا هالوطن أمك أختك أنا ورفيقتك وبقلبي عم ضمك، واللي بساحات الغضب نزلوا ما بدن غير، إلا بإيدن يمسحو عنك وجع همك ومنثور تانقلك خلص عن جد بكفي جايين تحساب الظلم بقلوبنا نصفي بدنا وطنا يكون ع قياس كل الناس وولادنا بقلب الوطن مشوارها تكفي نحنا اللى ثورتنا غضب، ثورة شعب جبار ثورة بوج اللى اعتدا على الحق والأحرار، وكتار بحجم الوطن عشنا على الإصرار وتا ما وطنا ينحني صار الشعب ثوار".

وعلى جانب أخر، استغل أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، مؤخرا، عيد ميلاد النجمة اللبنانية إليسا لعقد معاهدة سلام معها، بعد أن حظرته من متابعتها عبر تويتر مارس الماضي.

أفيخاي وجه تهنئة خاصة للنجمة اللبنانية بنشر فيديو لجندي إسرائيلي يعزف على مجموعة من الآلات الموسيقية على أنغام أغنيتها«بتمون»، وكتب معلقاً عليه: «كل عام وأنتِ بخير يا ‎إليسا لمناسبة عيد ميلادك الذي احتفلتِ به في بداية هذا الأسبوع، حبينا نعيد عليكِ بطريقتنا الخاصة. بتأمل تحبي هاي المفاجأة الّي فيها أغنية من أجمل أغانيك».

إليسا التي احتفلت بعيد ميلاده 27 أكتوبر الماضي لم تمرر الفيديو مرور الكرام، وسبّت أفيخاي مجدداً، حيث كتبت: «محتل وقح... نفس الجواب».