جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو يتجاهل حفل الكرة الذهبية من أجل الانتقام.. صور

الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 | 01:23 مساءً
القاهرة - Gololy
1212
كريستيانو رونالدو يتجاهل حفل الكرة الذهبية من أجل الانتقام.. صور

يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، لا يرضى إلا بالمركز الأول في كل المناسبات والإحصاءات.

كريستيانو توج مساء الاثنين – ليلة الإعلان عن الفائز بالكرة الذهبية - بجائزتي أفضل لاعب ومهاجم في إيطاليا لموسم 2018-2019، وذلك في نفس الليلة التي توج فيها النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لاعب برشلونة بالكرة الذهبية السادسة في تاريخه.

رونالدو صاحب الـ 34 عاما، لم يحضر حفل الكرة الذهبية "البالون دور"، وذلك من أجل حفل تسليم جائزة أفضل لاعب في العام بالدوري الإيطالي، إضافة إلى جائزة أفضل مهاجم في "الكالتشيو"، خاصة أنه قد علم أنه لم يحصل على الكرة الذهبية حسبما أفادت العديد من الصحف الإيطالية والإسبانية.

صحف إيطالية نشرت صورة اللاعب البرتغالي وهو يحتفل بالجائزتين، اللتين تسلمهما خلال احتفالية "غراند غالا ديل كالتشيو" الخاصة بالدوري الإيطالي والتي أقيمت في ميلانو.

اللاعب حصل على الجائزة بعدما ساهم في تسجيل 29 هدفا لصالح فريقه خلال الموسم الأول له في الدوري الإيطالي، ونجح في تسجيل 21 هدفا وقدم 8 تمريرات حاسمة.

رونالدو كان قد انضم إلى صفوف يوفنتوس عام 2018- 2019، في صفقة قدرت بـ 105 ملايين يورو.

رونالدو على الرغم من تتويجه بجائزة الأفضل في الدوري الإيطالي، فقد احتل المركز الثالث في ترتيب جائزة الكرة الذهبية، خلف ميسي والوصيف الهولندي فيرجيل فان دايك، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

يشار إلى أن ميسي توج بجائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه، والتي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول"؛ ليواصل كسر الأرقام القياسية، بعدما قدم موسما مميزا مع فريقه برشلونة، وقاد الفريق للفوز ببطولة الدوي الإسباني الموسم الماضي.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو - جورجينا رودريجيز
كريستيانو رونالدو - جورجينا رودريجيز
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانورونالدو