جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بورجو أوزبيرك تحتفل بعيد ميلادها الـ30.. صور

الاثنين 09 ديسمبر 2019 | 03:26 مساءً
القاهرة - Gololy
5649
بورجو أوزبيرك تحتفل بعيد ميلادها الـ30.. صور

احتفلت النجمة التركية بورجو أوزبيرك بعيد ميلادها الـ30 في أجواء عائلية، وقد ظهرت الفنانة الشابة في صور من الحفل، تحمل قالب كيك مميز يحمل صورتها ورقم «30» على شكل قلب.

فانز بورجو تبادلوا الصور بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مهنئيين الفنانة الشابة بعيد ميلادها، متمنيين لها مزيد من النجاح والتوفيق.

من ناحية أخرى، يُعرض لبورجو أوزبيرك حالياً مسلسل جديد بعنوان «العشق الفاخر» الذي تشارك في بطولته أمام الفنان التركي تشاغلار أرطغرل، وقد اثيرت شائعة قوية حول ارتباط النجمين عاطفياً، إلا أن بورجو نفت ذلك مشددة على أن تشاغلار مجرد صديق.

بورجو ارتبط اسمها بأكثر من علاقة عاطفية، أخرها، كان بطلها، الفنان التركي ألبيران دويماز، الذي وقعت في غرامه خلال تصويرهما فيلم «direniş karatay»، وقد سبق وارتبطت بورجو ببطل مسلسلها «العريس الرائع»، الفنان التركي علي إرسان دورو، كما ارتبط اسمها بعلاقة عاطفية جمعتها بالفنان بيرك أتان خلال مشاركتهما في بطولة مسلسل «بنات الشمس».

يُذكر أن بورجو أوزبيرك حققت نجاحاً كبيراً منذ مشاركتها الفنية الأولى عام 2013 في بطولة مسلسل «حريم السلطان» بدور «السلطانة هورجيهان» ابنة «السلطانة خديجة وإبراهيم باشا»، إلا أن انطلاقتها الحقيقية كانت من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل «بنات الشمس» عام 2015.

بورجو اوزبيرك
بورجو اوزبيرك
بورجو اوزبيرك
بورجو اوزبيرك