جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«ديلي ميل»: الجيش البريطاني يستعين بكيم كارديشيان

الاربعاء 25 ديسمبر 2019 | 12:23 مساءً
القاهرة - Gololy
799
«ديلي ميل»: الجيش البريطاني يستعين بكيم كارديشيان

يستعد الجيش البريطاني للاستعانة بالنجمة الأمريكية كيم كارديشيان، في حملة دعائية تهدف إلى سد العجز العددي الكبير بين صفوفه.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ذكرت أن الجيش البريطاني ينوي استخدام كيم كارديشيان لتشجيع الشباب على الخدمة في القوات المسلحة، معللا ذلك بأنها "تغرس ثقة أكبر من تلك التي تأتي عبر الحصول على (لايكات) الإعجاب في وسائل التواصل الاجتماعي".

عدد من القادة العسكريين البريطانيين حاولوا العام الماضي إغراء الشباب بالانضمام إلى الجيش عبر حملة "ندف الثلج"، ويسعون الآن للاستعانة بكيم كارديشيان التي تحظى في موقع "إنستجرام" بما يقرب من 155 مليون متابع، لاستقطاب المزيد من المجندين الجدد.

الحملة الدعائية الجديدة ستنطلق تحت شعار "الانتماء 2020: ثقة الجيش" في يناير المقبل عبر إعلانات تلفزيونية وملصقات وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي موجهة تحديدا لفئة عمرية  تتراوح بين 16 إلى 25 عاما.

الصحيفة أوضحت أن حملة التجنيد السابقة التي كلفت 1.5 مليون جنيه إسترليني كانت ناجحة، حيث زادت نسبة التسجيل على الإنترنت 46%، والعدد الأكبر من المجندين بدأ التدريب الأساسي لخدمة مدتها 10 سنوات.

تقرير الصحيفة أضاف، أنه على الرغم من نجاح حملة التجنيد السابقة، إلا أن الجيش البريطاني لا يزال يعاني من نقص كبير في الوحدات القتالية المتقدمة، بنسبة تقل 40 % عن القوة الكاملة.

كيم كارديشيان البالغة من العمر الآن 39 عاما، كانت قد صعدت سلم الشهرة عام 2007، حين ظهرت مع أسرتها في برنامج تلفزيوني، وزادت هذه الشهرة بدءا من عام 2014.

كيم كاردشيان
تعرفي على حيلة كيم كارداشيان التي تجعلها أكثر اثارة
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان