جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلاد بناتها.. صور

الخميس 26 ديسمبر 2019 | 02:40 مساءً
القاهرة - Gololy
1444
ابنة هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلاد بناتها.. صور

احتفلت زينب فياض، ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بعيد ميلاد نجلتيها «رهف ودانيلا»، وحرصت على مشاركة الفانز بكواليس الحفل.

حفيدتا النجمة اللبنانية خضعتا لجلسة تصوير مميزة على هامش الحفل، نشرت زينب لقطات منها، ظهرت فيها الفتاتان ترتديان نفس الفستان، كما شاركت فياض متابعيها عبر انستجرام بصور من أجواء عيد الميلاد، معلقة عليها: «حياتي وعمري كبروا سنة على إيقاع قلبي، إلى الفخر الذي أشعر به طوال حياتي، يا فتياتي الجميلات، فخورة بأنكم أميراتي، عيد ميلاد سعيد لكما».

زينب تلقت تهاني متابعيها متمنيين لطفلتيها عام جديد ملئ بالسعادة والنجاح، كما فاجأتهم ابنة النجمة اللبنانية ونشرت صوراً لابنتيها من أجواء أحتفالها العائلي بالكريسماس، معلقة عليها: «ينعاد عليكم يارب بالصحة والسعادة».

اللافت أن زينب نجحت خلال فترة قصيرة في استقطاب الكثير من المتابعين عبر موقع التواصل الاجتماعي، حتى أنها اصبحت وجهاً إعلانياً لعدد من الماركات، بالإضافة إلى كونها وجه دعائي لعدد من خبراء التجميل ومصممي الأزياء.

يذكر أن زينب، هي ابنة هيفاء وهبي من زوجها الأول وابن عمتها نصر فياض، والذي ارتبطت به عام 1990، وقيل إن سبب القطيعة بين الأم وابنتها، هو أن هيفاء وقعت على تنازل عن حضانة ابنتها قبل أن تحصل على الطلاق.

من ناحية أخرى، تنتظر هيفاء وهبي عرض فيلمها الجديد «أشباح أوروبا» الذي تشارك في بطولته أمام أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة، ومن المقرر طرح الفيلم فى دور العرض بموسم إجازة منتصف العام الدراسى 2020، والعمل من قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الاخراجية.

هيفاء وهبي تجهز أيضاً لمسلسل جديد بعنوان «أسود فاتح» من المقرر أن تنافس به في المارثون الرمضاني لعام 2020،  سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج كريم العدل، ويشاركها بطولته؛ شريف سلامة، أحمد فهمي، رانيا منصور، فراس سعيد، حسام الجندي، صبري فواز، حنان سليمان، ناصر سيف، نانسي صلاح، عمر السعيد وغيرهم.

ابنة هيفاء وهبي
ابنة هيفاء وهبي
ابنة هيفاء وهبي
ابنة هيفاء وهبي
ابنة هيفاء وهبي
ابنة هيفاء وهبي
ابنة هيفاء وهبي
ابنة هيفاء وهبي
ابنة هيفاء وهبي
ابنة هيفاء وهبي
ابنة هيفاء وهبي
هيفاء وهبي