جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل ستتزوج تيفاني ترامب من لبناني؟

الاثنين 06 يناير 2020 | 03:07 مساءً
القاهرة - Gololy
1779
هل ستتزوج تيفاني ترامب من لبناني؟

انتشرت أنباء مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، تشير إلى اقتراب خطبة تيفاني ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إلى اللبناني مايكل بولس.

الملياردير اللبناني، مايكل بولس، كشف حقيقة خطبته لتيفاني ترامب، وذلك بعد أن تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، دعوة لحضور حفل خطبتهما.

ووفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك" نقلا عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد أكد بولس عبر خاصية "إنستجرام ستوريز"، أن دعوة حفل خطبته على تيفاني ترامب غير حقيقي، وذلك على هامش تهنئته لمتابعيه بحلول العام الجديد 2020.

بولس البالغ من العمر 22 عاما، كتب في منشوره: أتمنى للجميع عاما جديدا سعيدا، وبمناسبة الدعوة التي انتشرت خلال اليومين الماضيين، فهي ليست حقيقية وتم فبركتها، وأرفق تعليقه برمز تعبيري "إيموجي" ضاحك إلى حد البكاء، في إشارة منه إلى مدى سخرية الموضوع.

محطة "إم تي في" اللبنانية، كانت قد ذكرت أن مايكل بولس احتفل بخطبته على تيفاني ترامب، وأنه يقترب من أن يكون صهر الرئيس الأمريكي.

مايكل بولس ظل يواعد تيفاني ترامب، منذ لقائهما في جزيرة ميكونوس باليونان في صيف عام 2018، وبعد مرور عام على علاقتهما سويا، وتحديدا في يونيو الماضي، تم رصدهما بداخل أحد المتاجر في مدينة نيويورك الأمريكية، وهما يتفقدان خواتم الخطوبة، ولكنهما لم يستقرا على شيء في النهاية، واكتفت هي بشراء "سوار للصداقة".

مايكل وتيفاني كانا قد اجتمعا مؤخرا، في شهر ديسمبر، بحفل أقيم في منتجع مارالاغو، بحضور والديه، ودونالد ترامب وزوجته ميلانيا ترامب.

يشار إلى أن دعوة الخطوبة التي انتشرت، كانت قد ذكرت أن الحفل سيقام في 11 يناير الجاري، في منتجع مارالاغو بقاعة غراند بولروم، في بالم بيتش بفلوريدا.

تيفاني ترامب تبلغ من العمر 26 عاما، وهي أصغر بنات الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، من زوجته السابقة، مارلا مابلز.

تيفاني ترامب
تيفاني ترامب
تيفاني ترامب
تيفاني ترامب
تيفاني ترامب
تيفاني ترامب
تيفاني ترامب
تيفاني ترامب
تيفاني ترامب
تيفاني ترامب
تيفاني ترامب
تيفاني ترامب
تيفاني ترامب
تيفاني ترامب