جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كانجانا رانوت من بوليوود: أريد أن يتذكرني الناس بالخير

الثلاثاء 21 يناير 2020 | 03:37 صباحاً
بوليود - Gololy
832
كانجانا رانوت من بوليوود: أريد أن يتذكرني الناس بالخير

لا تقتصر رحلة الممثلة كانجانا رانوت في صناعة السينما على أدوارها الحائزة على جوائز في أفلام مثل "الموضة"أو"كوين"أو"تانو ويدز مانو"، بل كانت لها نصيبها من الانتكاسات أيضًا عندما انفتحت عن وجود علاقة مع الممثل هريثيك روشان أو المخرج كاران جوهر بأنه "حامل راية المحسوبية".

تقول الممثلة إنها تريد أن ُتذكر كشخص يهتم بالأمة، بعيدا عن اهتمامها بحياتها الشخصية فقط. عندما سُئلت عما إذا كانت ممثلة، كانت تخشى أن ينساها معجبوها يومًا ما، قالت كانجانا لسبوتنيك: "في مكان ما في قلبك، تتمنى أن تتذكر أنك في قلب معجبيك إلى الأبد".

وأضافت "أحاول أن أشارك في العديد من الأشياء من أجل أمتنا واحتياجاتها، من أجل ما يجري، أريد أن أتذكر كشخص يهتم، وكان مشاركًا كثيرًا، ليس فقط في حياتها الشخصية، وأدوارها، وإنجازاتها ولكن مع الأمة بأكملها".

سقطت كانجانا في دائرة من الجدل في عام 2017، خلال برنامج تلفزيوني للدردشة عندما وصفت المخرج الشهير كاران جوهر، بأنه "حامل راية المحسوبية".

أيضا، كشفها علنا ​​أنها كانت في حالة حب مع النجم الكبير هريثيك روشان، جعل اسمها ضيف دائم على الصفحات الأولى لكثير من الصحف الهندية. ومع ذلك، رفض روشان ادعاءات رانوت، ودخل كلاهما في معركة قانونية.

من المقرر أن نشاهد كانجانا في فيلم "بانجا" للمخرج أشويني آير تيواري، وهو فيلم مستوحى من حياة لاعبة هندية على المستوى الوطني. يتناول الفيلم محنة الأم ورحلة نجاحها، كما سيعرض الفيلم بالشاشات في 24 يناير.

كانجانا رانوت تتلقي جائزة أفضل ممثلة من الرئيس الهندي.. صور
كانجانا رانوت تتلقي جائزة أفضل ممثلة من الرئيس الهندي.. صور
كانجانا رانوت تزور مدرستها في «شانديجار».. صور
كانجانا رانوت
كانجانا رانوت