جولولي | كلمات بحث عن: ثعابين
  • شمس البارودي
  • كيم كاردشيان
  • عادل إمام
  • أبو بكر عزت
  • هيفاء وهبي
  • أنور إسماعيل
  • إسماعيل ياسين
  • سيرين عبد النور
  • شريهان
  • استيفان روستي
  • سعيد صالح
  • خالد صالح
2019-04-20 17:36:44
لم يتمكن الرئيس الليبيري جورج وايا، من دخول مكتبه لمدة 5 أيام متتالية هذا الأسبوع. السلطات في ليبيريا كانت قد أعلنت أن ثعبانين أسودين تسببا في منع الرئيس جورج وايا من الدخول إلى مكتبه لمدة أيام، وذلك بسبب تسللهما إلى مبنى…
2014-07-02 12:45:54
قال صاحب متجر لبيع الحيوانات الأليفة فى ولاية نورث كارولينا الأمريكية، إن الشرطة تبحث عن شخص اقتحم المتجر وسرق 33 ثعبانا تزيد قيمتها عن 30 ألف دولار. اقتحم اللص المتجر الذى يقع فى مدينة جاستونيا أول أمس الأحد لسرقة الزواحف،…
2013-04-16 14:52:16
يطبق الأمريكي "كيفن لودوين" المثل القائل: "طباخ السم بيدوقه"، وذلك لأنه لا يصطاد أخطر وأندر الأفاعي وحسب، وإنما يسمح لجسمه بتذوق سمها بحجة أن ذلك يرفع مناعته ويزيده قوه أمام لدغ نفس النوع من الأفاعي له وضد الأمراض الأخرى. "لودوين"…
Get our toolbar!

أخبار الرئيسية: