جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كونكا يتوج بملك الألقاب الفردية بالصين لعام 2013

الاحد 15 ديسمبر 2013 | 01:59 مساءً
القاهرة - Gololy
309
كونكا يتوج بملك الألقاب الفردية بالصين لعام 2013

تنتهي 2013 مع حصاد مميز للأرجنتيني داريو كونكا نجم فريق جوانزو الصيني ومنتخب الأرجنتين ، حيث حصل كونكا على لقب بطل دوري السوبر الصيني للسنة الثانية على التوالي 2012 و2013 ، و أفضل لاعب لعام 2013 في كأس الاتحاد الانجليزي الصيني ، كما منحه اتحاد كرة القدم الصينية لقب لاعب هذا العام.

كونكا حصد لقب أفضل لاعب في مباراة الأهلي وجوانزو ضمن منافسات ابطال القارات في كاس العالم للأندية بالمغرب ،والتي انتهت بفوز جوانزو بهدفين دون رد، وذلك بعد أدائه المميز الذي ظهر عليه خلال اللقاء.

كانت اللجنة الفنية لبطولة كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب قد اختارت كونكا بعدما سجيل الهدف الثاني لفريقه ، ليستكمل جوانزو مسيرته نحو كأس العالم للأندية ، ويستمر حصاد كونكا للألقاب الفردية والجماعية.

بحصاد 4 القاب فردية هذا العام يستكمل كونكا البالغ من العمر 30 عاما فقط، حصاد الألقاب ، حيث حصد مع فريقه جوانزو الصيني بطولة دوري أبطال أسيا لعام 2013 وينافس الآن على لقب بطل العالم للأندية بالمغرب.

جدير بالذكر ان كونكا1 يعد صاحب ثالث اعلى راتب في العالم، بعد نجم ريال مدريد كريستيانو روناردو ونجم برشلونة ليونيل ميسي ، منذ انتقاله لفريق جوانزو الصيني 2011.

 

الارجنتيني كونكا
الارجنتيني كونكا