جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماريا شارابوفا نادمة وتكشف أسرار علاقتها العاطفية

الخميس 23 مارس 2017 | 04:34 مساءً
القاهرة - Gololy
1772
ماريا شارابوفا نادمة وتكشف أسرار علاقتها العاطفية

اعترفت نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا، بالندم على عدم تعاقدها مع طبيب يعمل بدوام كامل لديها من أجل الاهتمام بأمور المنشطات.

شارابوفا كانت قد تعرضت لعقوبة الإيقاف لمدة 15 شهرًا؛ لتناولها عقار الميلدونيوم، وينتهي إيقافها في 26 أبريل المقبل، وستعود لممارسة اللعبة خلال مشاركتها ببطولة مدريد، اعتبارا من 5 مايو المقبل.

حسناء التنس الروسية قالت مع تصريحات نقلتها مجلة "فانيتي فير" الأمريكية: كان ينبغي أن يكون لديَّ طبيب، لكن هذا لم يحدث، لو عاد بي الزمن للوراء كنت سأغير هذا الأمر.. توليت زمام الأمور بنفسي منذ اللحظة الأولى، وتوليت إدارة كل شيءـ قلت لنفسي هذه قصتي وأنا التي سأرويها.

اللاعبة تذكرت رسالة الدعم التي تلقتها من زميلها الإسباني رافاييل نادال، وقالت: لقد أرسل لي رسالة لطيفة للغاية حين حدثت كل هذه الأمور وأعرب لي عن دعمه، إنني أكن له قدر كبير من الاحترام.

وعن ما يتردد بشأن برودة تعاملها مع البعض، قالت: إنني أكن الكثير من الاحترام للاعبي التنس الآخرين لأنني أتفهم حياتهم وأعلم كم التضحية التي يقدمونها، لكنني لا أريد أن أكون صديقتهم، ليس لدي رغبة في ذلك.. مشيرة غلى أنها ترغب في تأسيس أسرة في المستقبل، لكنها استطردت بأن هذا الأمر صعب في الوقت الحالي.

ماريا أضافت: لا أعلم ماذا يعني التوازن بالتحديد، بالنسبة لي التوازن هو أن تخصص 50% من طاقتك للقيام بأمر ما وهذا الأمر يخيفني، لا أستطيع أن أكرس كامل طاقتي للرياضة ولعلاقة عاطفية في نفس الوقت.. مشيرة إلى أن الكثير من المشكلات التي واجهتها في الماضي على مستوى العلاقات كانت بسبب حياتها العملية، والأجندة الخاصة بها أو بالطرف الآخر.

نجمة التنس أكدت أنها ليست مرتبطة عاطفيا بأحد في الوقت الحالي على الرغم من أن بعض وسائل الإعلام ألمحت إلى وجود علاقة بينها وعارض الأزياء الإسباني، أندريس فيلينكوسو، لكنها أكدت قائلة: "نحن أصدقاء فحسب".

ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا