جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

واين روني يتعرض للتفتيش الذاتي.. شاهد

الخميس 27 ديسمبر 2018 | 03:43 مساءً
القاهرة - Gololy
459
واين روني يتعرض للتفتيش الذاتي.. شاهد

تعرض النجم الإنجليزي واين روني، مهاجم فريق "دي.سي. يونايتد" في دوري النخبة الأمريكي، إلى التفتيش الذاتي، خلال حضوره إلى ملعب "أولد ترافورد" في إنجلترا لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وهدرسفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملعب "أولد ترافورد" كان قد شهد إجراءات أمنية مشددة قبل مباراة مانشستر يونايتد ضد هدرسفيلد تاون، في المباراة التي أقيمت في الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

واين روني، نجم فريق مانشستر يونايتد السابق والذى يلعب حاليًا في الدوري الأمريكي - حرص على زيارة الملعب لحضور أول مباراة الفريق ولدعم جونار سولشاير صديقه المدرب الجديد للشياطين الحمر، والذي شغل المنصب بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو.

أمن الملعب أجرى تفتيشا ذاتيا لنجم مانشستر يونايتد قبل دخوله الملعب الذي يتعرض لإجراءات أمنية مشددة خوفًا من عمليات إرهابية على هامش احتفالات الكريسماس.

روني مهاجم أشاد كثيرا بالمدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لما يقدمه مع "الريدز" هذا الموسم والمواسم السابقة.. وقال: التدرب تحت قيادة مدرب مثل يورجن كلوب هو حلم لأي لاعب، مشكلة مانشستر يونايتد ستحل إذا قاموا بالتعاقد مع مدرب مثل يورجن كلوب.

واين روني
واين روني
واين روني
واين روني
واين روني
واين روني